مشاهدة مباراة الوحدة وضمك بث مباشر اليوم 06-03-2020 الدوري السعودي

alwehda-saudi-vs-damac
سيكون استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مسرحا لواحدة من المباريات الهامة التي تجمع الوحدة بنظيره ضمك في الجولة الحادية والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساء اليوم الخميس بتوقيت الممكلة العربية السعودية من خلال موقع Yalla Shoot Kora.

أنعش نادي ضمك حظوظه في البقاء ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان بعد أن دك حصون ضيفه الحزم في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون ليترك المركز الأخير لصالح العدالة الذي خسر مباراته في الأسبوع الماضي.

تشكيلة ضمك المتوقعة أمام الوحدة:


في حراسة المرمى : شمس الدين رحماني.

في خط الدفاع : ماجد هزازي - باباكار سار - جورجي فيليبي - حمد الجيزاني.

في خط الوسط : محمد أبو سبعان - سامي النجعي - زكريا حدراف - زيزينهو - عبد الوهاب جعفر.

في خط الهجوم : إيمليانو زيلايا.

توقيت مباراة الوحدة وضمك في الدوري السعودي اليوم:


ويواجه نادي ضمك نظيره الوحدة في تمام الساعة 18:05 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:05 مساء بتوقيت دمشق ، الساعة 17:05 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 16:05 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 20:05 مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة 19:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 19:05 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 19:05 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 19:05 مساء بتوقيت العراق ، الساعة 19:05 مساء بتوقيت اليمن ، الساعة 16:05 مساء بتوقيت المغرب، وسيتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية KSA Sport HD 1.

ويتمسك نادي الوحدة بأمل التأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، حيث يعد واحدا من الأربعة الكبار هذا الموسم، باحتلاله المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

تشكيلة الوحدة المتوقعة أمام ضمك:


في حراسة المرمى : عبدالله الجدعاني.

في خط الدفاع : فواز الصقور - ريناتو شافنيز - بوتيا - الجيزاني .

في خط الوسط : القرني - انسيلمو دى موريس - التون جوزيه - كاريج قودوين - لويس جوستافو.

في خط الهجوم : يوسف نياكاتي.
اكتبلنا تعليق