مشاهدة مباراة الفتح والعدالة بث مباشر اليوم 12-03-2020 الدوري السعودي

al-fateh-vs-al-adalh
يستقبل ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية لقاء فريقي نادي الفتح ونظيره العدالة ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرون من الدوري السعودي لكرة القدم" كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا وتقام المباراة بدون جمهور بسبب فيروس كورونا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويقدم لكم موقع يلا شوت كورة بث مباشر لهذه المباراة بجودة عالية.

يذكر ان الفتح قد تمكن من تحقيق الفوز في الدور الاول على العدالة بخمسة اهداف لثلاثة، ويسعى لتكرار الفوز على نفس الفريق في مباراة الدور الثاني ، ويسعى الفريقان للهروب من دائرة الهبوط بالدوري السعودي.

موعد مباراة الفتح والعدالة بالدوري السعودي:


تنطلق مباراة الفتح والعدالة في الدوري السعودي في في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 18:30 مساء بتوقيت لبنان ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت العراق ، الساعة 17:30 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 17:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 17:30 مساء بتوقيت سوريا ، الساعة 17:30 مساء بتوقيت عمان .

تشكيل الفتح المتوقع لمواجهة العدالة بالدوري السعودي:


حراسة المرمى : كوفال

خط الدفاع : البوشل , سعدان , لاجامى , السعيد

خط الوسط : جانوتا , كنبه , الدوسرى

خط الهجوم : الزقعان , ويكهايم , مجرشي

تشكيلة العدالة المتوقعة لمواجهة الفتح:


حراسة المرمى : أيمن المثلوثي

خط الدفاع : مرتضى البرية ، الرايض ، ماندو ، سالم

خط الوسط رياض شراحيلي، ميدوين بيتيغي، اليو سيسيهه

خط الهجوم : السلطان ، السليطين ، تشارليز أندريا

هذا ويحتل الفتح المركز الرابع عشر بترتيب الدوري السعودي بعدما خاض 21 مباراة جمع خلالها 19 نقطة، فيما يتواجد العدالة في المركز الاخير بترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة.
اكتبلنا تعليق