مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم 11-3-2020 الدوري المصري

الاهلي وسموحة
بعد ان خطف بطاقة العبور لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا من يد صن داونز، يعود الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لبطولة الدوري العام التي يتربع المارد الأحمر على صدارتها بالعلامة الكاملة، حيث يلتقي مع سموحة في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري ،ويقدم لكم موقع يلا شوت كورة بث مباشر لهذه المباراة بجودة عالية.

ويدخل لاعبي الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التاهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا ،ومن المتوقع ان يقوم المدير الفني للاهلي رينيه فايلر باراحة عدد من اللاعبين الاساسين في مباراة سموحة بعد رحلة صن داونز.

موعد مباراة الاهلي وسموحة بالدوري:

و تنطلق مباراة الأهلي وسموحة في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتُنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت،ويفتقد الأهلي في مواجهة سموحة، العديد من اللاعبين، وهم: رمضان صبحي وحسام عاشور وكريم نيدفيد وحمدي فتحي، بسبب الإصابة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمود متولي – أحمد فتحي.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – وليد سليمان.

خط الهجوم: جونيور أجاي – أحمد الشيخ – أليو بادجي.

تشكيل سموحة المتوقع لمواجهة الأهلي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: فتوح، كريم يحيي، محمد كوفي، رجب نبيل.

خط الوسط: يوسف ديوب، ناصر ماهر، محمد نادي.

خط الهجوم: محمود حليمو، حسام حسن، محمد طلعت.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري العام:

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة حصدهم من 16 مباراة حقق الفوز فيهم جميعًا، مسجلًا 45 هدفًا وسكنت شباكه ثلاثة أهداف فقط.

بينما يحتل سموحة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما خاض 17 مباراة، حيث انه فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر ثلاثة آخرين.
اكتبلنا تعليق