مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي بث مباشر اليوم 28-2-2020 دوري أبطال إفريقيا

مباراة الزمالك والترجي
تتجه الأنظار صوب ملعب القاهرة لاحتضان قمة إفريقية كبيرة مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي بث مباشر في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا في قمة تأتيكم عبر موقع يلا شوت كورة.

"السوبر" سلاح الزمالك أمام الترجي

الزمالك سيدخل مواجهة اليوم أمام خصم قوي وعنيد وهو الترجي الرياضي التونسي بعد أيام من مواجهة الفريقين على ملعب نادي الغرافة بقطر في السوبر الإفريقي والتي انتهت بتتويج الفارس الأبيض باللقب الرابع في تاريخه.

ونجح الزمالك في فرض أسلوبه وإيقاعه على المباراة حيث سجل الأبيض مبكرا برأسية رائعة ليوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" ، قبل أن يستعيد الترجي اتزانه بتسجيل هدف التعادل عن طريق عبد الرؤوف بن غيث من ركلة جزاء، وهنا انتفض الزمالك ليسجل هدفين متتاليين عن طريق المغربي المميز أشرف بن شرقي.

تشكيلة الترجي المتوقعة أمام الزمالك:

  • في حراسة المرمى: معز بن شريفية.
  • في خط الدفاع: إلياس الشتي – خليل شمام – محمد علي اليعقوبي – سامح الدربالي.
  • في خط الوسط: عبد الرؤوف بن غيث – كوامي بونسو – فوسيني كوليبالي.
  • في خط الهجوم: إبراهيما واتارا – بلال بن ساحة – حمدو الهوني.

موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم في التشامبيونزليج:

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد الترجي بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 والتي تقوم بنقل اللقاء على الهواء مباشرة حيث منحت فرصة التعليق على القمة الإفريقية الكبيرة لمحمد بركات.

ويلتقي الزمالك مع الترجي الرياضي التونسي في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت قطر ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت روسيا ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الجزائر.

الفرنسي باتريس كارتيرون لن يغير كثيرا في تشكيلة الأبيض أمام الترجي ، باستثناء استبعاد يوسف أوباما بسبب الإصابة على أن يكون محمود عبد الرازق شيكابالا أو المغربي محمد أوناجم.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمود حمدي الونش - حازم إمام.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - فرجاني ساسي.

في خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي – محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

ولم تمر ساعات على تتويج بالزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي حتى لحقه بتتويج آخر وهو كأس السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الجزاء الترجيجية 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان من المفترض أن يخوض الفارس الأبيض اختبارا جديدا أمام الأهلي ولكن هذه المرة في الدوري يوم الإثنين الماضي، إلا أن الفريق فضل عدم الذهاب للمباراة وذكر أنه لم يتمكن من الوصول لملعب القاهرة الدولي.

وخرج اتحاد الكرة في الساعات الماضية ليؤكد بكل قوة على اعتبار الزمالك خاسرا لقمة الدوري بنتيجة 2-0 وخصم 3 نقاط من رصيده بنهاية الموسم أي 6 نقاط هذا الموسم، وربما هذه الأحداث تؤثر من الناحية النفسية على بعض اللاعبين الشباب، لكنها لن تكون مؤثرة على اللاعبين أصحاب الخبرة في الفارس الأبيض الذين تعودوا على الضغط النفسي والعصبي في الفترة الأخيرة.
اكتبلنا تعليق