مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم 29 فبراير 2020 الدوري الإنجليزي

ليفربول وواتفورد
خطوة أخرى نحو لقب الدوري الإنجليزي يخطوها نادي ليفربول عند مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر حيث يرحل لملاقاة واتفورد على ملعب فيكارج رود ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من نافذة موقع يلا شوت كورة الذي يقدم لكم خدمة مميزة ، حيث يمكنكم متابعة مباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سلسلة من النتائج الجيدة والرائعة لكتيبة الألماني يورجن كلوب في ليفربول تمنحهم الثقة وتقربهم خطوة بعد خطوة من التتويج لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب استمر لأكثر من 3 عقود ، فست انتصارات فقط تضمن لهم اللقب وتنقله من مدينة مانشستر إلى نظيرتها في ليفربول.

توقيت بث مباشر مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي:

وتحاول كتيبة كلوب الفوز اليوم على واتفورد لينضم إلى ضحاياه هذا الموسم، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت سوريا ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت بغداد ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت موسكو ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت اليمن ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 17:30 مساء بتوقيت الرباط.

ويبتعد نادي ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الذي يحل في وصافة البريمير ليج، ويقدم عروضا خجولة في دوري هذا الموسم، على عكس الموسم الماضي والصراع الذي استمر حتى الجولة الأخيرة بين الريدز والسيتيزينز.

ويفكر كلوب في مباراة اليوم كالتي سبقتها فهو يرغب في تحقيق الفوز ولا شئ سواه، لكنه يفكر أيضا في قمة ملعب أنفيلد والتي يحتضن من خلالها اتليتكو مدريد الإسباني في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعدما تلقى خسارة مفاجئة في ملعب واندا ميتروبوليتانو بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي:

خليل البلوشي سيطل عليكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت من أجل التعليق على أحداث مباراة ليفربول وواتفورد التي تأتيكم ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

التشكيل المتوقع لليفربول ضد واتفورد:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أليكس أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون.

في خط الوسط: فابينيو – فينالدوم – نابي كيتا.

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينيو – ساديو ماني

تشكيلة ليفربول ثابتة طيلة الموسم وهو سر قوي من أسرار الريدز هذا الموسم والموسم الماضي، باستثناء دخول لاعب أو اثنين على أقل تقدير، وربما لا تشعر عزيزي المتابع بهذا الفارق كثيرا، بسبب تألق الجميع وجاهزيتهم للمباريات، وربما يكون الأمر واضحا في إشراك الغيني نابي كيتا على حساب القائد هندرسون الذي يغيب بسبب الإصابة.

واتفورد لم يكن محظوظا عندما أوقعته قرعة الدوري الإنجليزي مع ليفربول في هذا التوقيت تحديدا كونه يعاني ويصارع من أجل البقاء باحتلاله المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة.

تشكيلة واتفورد المتوقعة:

في حراسة المرمى: بين فوستر.

خط الدفاع: كيكو فيمينيا - كريج كاثكارت - كريستيان كاباسيلي - كريج داوسون.

خط الوسط: عبد الله دوكوري - ناثنيال شالوباه - كابو - إسماعيلا سار.

خط الهجوم: جيرارد دولوفيو - تروي دييني.
اكتبلنا تعليق