مشاهدة مباراة وادي دجلة والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 10-02-2020 الدوري المصري

wadi-degla-vs-el-masry-club
يواجه نادي وادي دجلة نظيره المصري البورسعيدي على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز في واحدة من المواجهات المميزة والمنتظرة بالمسابقة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الإثنين بتوقيت العاصمة المصرةي القاهرة ، من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

ويمر المصري البورسعيدي بفترة صعبة تحت قيادة مدربه إيهاب جلال الذي تعرض لانتقادات عديدة في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستوى اللاعبين وتراجع النتائج في بطولة الدوري عكس بطولة إفريقيا التي وصل بها أبناء بورسعيد إلى دور الثمانية ومواجهة قوية في انتظارهم أمام نهضة بركان المغربي.

تشكيلة المصري أمام وادي دجلة:


في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمود حمد – أحمد حامد "شوشة" – كريم العراقي.

في خط الوسط الدفاعي: الوسط: إيزي إيميكا – سعيدو سيمبوريه.

في خط الوسط الهجومي: حسن علي - إسلام عطية.

في خط الهجوم: محمود وادي - اوستن اوموتو.

موعد مباراة المصري ووادي دجلة في الدوري:

يستمتع المشجع المصري بوجبة دسمة اليوم بمتابعة مباراة الفريق البورسعيدي أمام دجلة عبر موقع yalla shoot Kora، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق ، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرباط المغربية.




شعبان يدير مباراة المصري ودجلة في الدوري:


لجنة التحكيم باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور اختارت الحكم سيد شعبان من أجل إدارة مباراة وادي دجلة والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري الممتاز ، ويعاونه كل من حكم مساعد أول محمد عبد المجيد، وحكم مساعد ثان محمود رضا، أما الحكم الرابع فهو محمد يوسف.

المصري البورسعيدي يحتل المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة بفارق 3 نقاط عن منافسه اليوم وادي دجلة الذي يأتي في المركز الخامس عشر.
اكتبلنا تعليق