مشاهدة مباراة توتنهام وساوثهامتون بث مباشر اليوم 05-02-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

tottenham-hotspur-vs-southampton-fc
يدخل نادي توتنهام مباراته أمام ساوثهامبتون في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة بالدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بمعنويات مرتفعة بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي من خلال موقع يلا شوت كورة.

وسيكون ملعب توتنهام هوتسبر مسرحا لاستقبال نظيره ساوثهامبتون في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن كانت المباراة الأولى بينهما انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وطبقا لنظام المسابقة تقام مباراة إعادة بينهما على ملعب الضيوف في اللقاء الأول.

موعد مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون اليوم:

ويلتقي نادي توتنهام مع ساوثهامبتون في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس ، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين ، وسوف تكون المباراة مذاعة عبر قناة Bein Sport HD 2 بتعليق مضر اليوسف.

ونجح توتنهام في تخطي الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فبعد أن انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي 1-1 ، احتكم الفريقان للقاء إعادة وحقق السبيرز الفوز بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

في الدفاع: سيرج اورييه – توبي الديرفيريلد – دافينسون سانشيز – جافيت تانجانجا

في الوسط: جيدسون فرنانديز – إيريك داير – تانجي ندومبيلي

في الهجوم: ايريك لاميلا – لوكاس مورا – ريان سيسيجنون

وحقق نادي توتنهام فوزا مهما وثمينا على نظيره مانشستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بهدفين دون رد، ليشعل المنافسة على المركز الرابع مع تشيلسي ومانشستر يونايتد، أما ساوثهامبتون فلم يفلت من قبضة ليفربول الذي دك حصونه برباعية نظيفة في نفس الجولة.
اكتبلنا تعليق