مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبال بث مباشر اليوم 22-02-2020 الدوري الايطالي

 
spal-vs-juventus
يواجه نادي سبال نظيره يوفنتوس في مواجهة لن تكون سهلة على زملاء كريستيانو رونالدو على ملعب باولو موتزا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي من خلال موقع يلا شوت كورة.

وتعد مباراة سبال هي الاختبار الأخير قبل السفر إلى فرنسا ومواجهة أوليمبيك ليون مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب غروباما ستايديوم بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل أبناء المدير الفني ماوريتسيو ساري في العودة من بلاد السحر والجمال بنتيجة إيجابية قبل العودة على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

ويستضيف نادي سبال متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة نظيره يوفنتوس في مباراة ستحدد بشكل كبير مصير الأول خاصة أن المنافسة على الهروب من الهبوط ستشتعل في الجولات القادمة.

التشكيل المتوقع لسبال أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى : بيريشا

في خط الوسط : ريكا - فيكاري - توموفيتش

في خط الوسط : إيجور - يانكوفيتش - مورجيا - ميسيرولي - كيونيك

في خط الهجوم : بالوسكي - فالوكاري

ويتصدر نادي يوفنتوس جدول الكالتشيو برصيد 57 نقطة، ولكنه يجد ملاحقة شديدة ورغبة قوية من منافسيه في التتويج أيضا باللقب من لاتسيو صاحب المركز الثاني (56 نقطة) ، وإنتر ميلان صاحب المركز الثالث (54 نقطة).

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة أمام سبال:


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

في خط الدفاع: أليكس ساندرو – ليوناردو بونوتشي – ماتيس دي ليخت – خوان كوادرادو.

في خط الوسط: ادريان رابيو – ميرالم بيانيتش – رودريجو بيتانكور – آرون رامزي.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا.

توقيت مباراة يوفنتوس اليوم أمام سبال:


صاحب الصدارة يلتقي مع متذيل جدول ترتيب الكالتشيو وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق ،الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

تعليقات