مشاهدة مباراة بلد الوليد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 28-2-2020 الدوري الإسباني

مباراة ريال سوسيداد وبلد الوليد
يخوض نادي ريال سوسيداد اختبارا صعبا أمام بلد الوليد في افتتاحية الأسبوع السابع والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب أنويتا عبر موقعكم المفضل يلا شوت كورة وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية.

توقيت مباراة ريال سوسيداد VS بلد الوليد في الدوري الإسباني:

وتلتقون مع مباراة ريال سوسيداد ضد بلد الوليد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق .

ملعب أنويتا يعرف عنه أنه الملعب الصعب على المنافسين بداية من ريال مدريد وبرشلونة مرورا بأندية الوسط، وظهر ذلك في آخر جولة لعبها ريال سوسيداد حيث تمكن من سحق ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده للنقطة الأربعين في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام بلد الوليد:

في حراسة المرمى: أليكس ريميرو

في خط الدفاع: أندوني جوروسابل - أريتز إلوستوندو - روبن لونورمان - ناتشو مونريال

في خط الوسط: ميكيل ميرينو - إيجور زوبيليديا - ميكيل أويارزابال - مارتن أوديجارد - عدنان يانوزاي

في خط الهجوم: أليكساندر إيزاك

بلد الوليد بإمكانه القفز بجدول ترتيب الدوري الإسباني عدة مراكز دفعة واحدة ولو مؤقتا في حال تمكن من تسجيل الانتصار اليوم على نظيره ريال سوسيداد في بداية مشوار الأسبوع السابع والعشرين.

تشكيلة بلد الوليد المتوقعة أمام ريال سوسيداد:

في حراسة المرمى : جوردي ماسيب

في خط الدفاع : مويانو، كيكو – ساليسو - راوول جارسيا.

في خط الوسط : أوسكار بلانو ميجيل - روبن الكاريز - توني سواريز.

في خط الهجوم : سيرجي جوار - اونال.
اكتبلنا تعليق