مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 06-02-2020 كأس ملك إسبانيا

real-madrid-vs-real-sociedad
بعد أن أسقط أتلتيكو مدريد في الجولة السابقة بالدوري الإسباني بهدف نظيف سجله المهاجم بنزيما، يعود ريال مدريد لمعبه ووسط جماهيره حيث يلتقي المرينجي ضيفه ريال سوسيداد في واحدة من أقوي مواجهات كأس ملك إسبانيا في المباراة التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو قلعة المرينجي.

ريال مدريد تأهل لربع نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا بعد تخطي ريال سرقسطة برباعية نظيفة، في حين تغلب ريال سوسيداد على أوساسونا بثلاثة أهداف لهدف ليتأهل لمواجهة الملكي بربع نهائي كأس الملك، ريال مدريد حسم المواجهة السابقة أمام ريال سوسيداد بالدور الأول بالفوز بثلاثة أهداف لهدف، وفي كافة المسابقات التقى ريال مدريد بسوسيداد في 155 مواجهة نجح المرينجي في تحقيق الفوز خلال 85 مباراة، بينما خسر 31 مباراة، وانتهت 38 مباراة بين الفريقين بنتيجة التعادل.

وأعلن زيدان عن قائمة لاعبيه لمواجهة ريال سوسيداد بكأس ملك إسبانيا وضمت 19 لاعباَ وهم " كورتوا ، أريولا ، ألتوبى، ميليتاو ، راموس ، فاران ، ناتشو ، مارسيلو ، ميندى،كروس ، مودريتش ، فالفيردى ، جيمس رودريجيز ، إيسكو، بنزيما ، يوفيتش ، براهيم دياز ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو .

ترتيب ريال مدريد وريال سوسيداد بجدول الدوري الإسباني:

يدخل ريال مدريد مواجهة ريال سوسيداد وهو يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، وبفارق ثلاثة نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الثامن بجدول الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، يذكر أن اخر مباراة لريال سوسيداد كانت أمام ليجانيس بالدوري وخسر الفريق بهدفين لهدف.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا:

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويعلق على المباراة المعلق الإماراتي فارس عوض عبر القناة السعودية الرياضية الثالثة KSA Sports 3.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا


KSA Sports 3 HD

Sport 1 Czechia

Ring.bg

Sport 2 Hungary

Arena Sport 1 HD Serbia

TVP Sport HD

Ziggo Sport Select HD

Arena Sport 3 HD Croatia

Arena Sport 1 HD BIH

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة ريال سوسيداد بكأس ملك إسبانيا:


حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : رافائيل فاران – سيرجيو راموس – فيرلان ميندي – دانييل كارفاخال

خط الوسط : فيديريكو فالفيردي- كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

خط الهجوم : إيسكو – كريم بنزيما.

تشكيلة ريال سوسيداد المتوقعة لمواجهة ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا:


حراسة المرمي: أليكس ريميرو.

خط الدفاع: أيهن مونوز، روبين لو نورماند، إيغور وزبيلديا، جروسبيل.

خط الوسط: اندير غيفارا،ميكل ميرينو.

خط الهجوم:ميكيل أويارزابال، مارتين أورديغاد، برنتكسيال.

وضم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد 19 لاعباَ لخوض مباراة ريال سوسيداد بكأس ملك إسبانيا، ويغيب إيدين هازارد عن ريال مدريد لعدم الجاهزية بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها، في حين يغيب الويلزى جاريث بيل، كاسيميرو، كارفخال، فاسكيز وماريانو، بقرار فنى، وماركو أسينسيو للإصابة.
اكتبلنا تعليق