مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 16-02-2020 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-celta-de-vigo
بعد السقوط المدوي، يعود ريال مدريد مرة أخرى إلى ملعبه سانتياجو بيرنابيو ولكن هذه المرة أمام سيلتا فيجو في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة من خلال موقع Yalla Shoot Kora.


ريال مدريد لا يعرف الخسارة في 2020


السقوط الذي نتحدث عنه بالطبع جاء في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ريال سوسيداد والهزيمة بثلاثة أهداف مقابل أربعة في دور الثمانية، لكن الفريق الملكي لم يخسر على مستوى الدوري الإسباني منذ يوم 19 أكتوبر الماضي على يد ريال مايوركا.

برشلونة يضغط على ريال مدريد


وأصبحت مباراة سيلتا فيجو اليوم صعبة للغاية على الريال بعدما انتزع برشلونة فوزا ثمينا من نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف، والوصول لنفس رصيد الملكي، وبالتالي فإن الفوز اليوم يعني الانفراد بالصدارة حيث يأتي الميرينجي المركز الأول برصيد 52 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن البلوجرانا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد اليوم:


في حراسة المرمي: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: فيرلاند ميندي – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفخال.

في خط الوسط: فيديركو فالفيردي – كاسيميرو – توني كروس.

في خط الهجوم: لوكا مودريتش – جاريث بيل – كريم بنزيما.

ورغم عودة البلجيكي المميز إيدين هازارد إلى قائمة الفرنسي زين الدين زيدان، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، لن يشارك اللاعب أساسيا أمام سيلتا فيجو منذ البداية، وسيكون روقة رابحة في شوط اللقاء الثاني حيث يفضل زيزو منحه بعض الدقائق قبل المباراة الأهم للملكي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم:


تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق ، وسوف يتم نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي.

موقف نادي سيلتا فيجو صعب للغاية في جدول ترتيب الدوري الإسباني باحتلاله المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة، في موسم من المواسم التي لن يتذكرها جمهور الفريق خاصة في ظل سلسلة النتائج السلبية التي كسرها في الجولة الماضية بالفوز على إشبيلية بنتيجة 2-1.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع:


في حراسة المرمى: روبن بلانكو.

في خط الدفاع: نيستور أراوخو - لوكاس أولازا - كيفن فاسكيز - جيسون موريلو.

في خط الوسط: أوكاي يوكوشلو - رافينيا الكانتارا - فران بيلتران.

في خط الهجوم: بيون سيستو - سانتياجو مينا - اياجو اسباس.
اكتبلنا تعليق