مشاهدة مباراة الرجاء ومازيمبي بث مباشر اليوم 28-2-2020 دوري أبطال إفريقيا

الرجاء المغربي ومازيمبي
تعيش المغرب أجواء غير عادية هذه الأيام قبل ساعات من انطلاق مباراة الرجاء البيضاوي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط من خلال موقع يلا شوت كورة.

أنهى نادي الرجاء البيضاوي مشواره بدور المجموعات في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية نادي الترجي الرياضي التونسي صاحب نفس الرصيد.

تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع أمام مازيمبي:

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

في خط الدفاع: عبد الرحيم الشاكير - فابريس نجاه - سند الورفلي - بدر بانون.

في خط الوسط: عمر العرجون - فابريس نجوما - محمد أزريدة.

في خط الهجوم: سفيان رحيمي - حميد أحداد - بين مالانجو.

أما مازيمبي فقد فرض سيطرته على المجموعة الأولى ونجح في اجتيازها متصدرا برصيد 14 نقطة تاركا المركز الثاني للزمالك (9 نقاط).

تشكيلة مازيمبي المتوقعة أمام الرجاء:

في حراسة المرمى: سيلفان جبوهو.

في خط الدفاع: إيساما مبيكو، كيفن مونديكو، كاباسو تشونجو، جوزيف بينسون.

في خط الوسط: كوفي كوامي، فيتال اوريجا، ايزاك تشيبانجو، جلودي لوكنزا، تشيكو أوسيندي.

في خط الهجوم: جاكسون موليكا.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد مازيمبي اليوم:

ستتجه الأنظار إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء من أجل متابعة مباراة غاية في القوة والإثارة تجمع نادي الرجاء البيضاوي بنظيره مازيمبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت لبنان ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي ضد مازيمبي اليوم:

وتتابعون مباراة الرجاء البيضاوي المغربي مع نظيره تي بي مازيمبي الكونغولي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق المغربي جواد بده.
اكتبلنا تعليق