مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر اليوم 09-02-2020 الدوري الفرنسي

paris-saint-germain-vs-olympique-lyonnais
سيكون ملعب بارك دي برانس في أزهى حلله لاحتضان قمة الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان ونظيره أوليمبيك ليون في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة بدون تقطيع.

وأعلن الألماني توماس توخيل قائمة باريس سان جيرمان للمباراة قبل 24 ساعة من اللقاء، وشهدت مفاجأة باستبعاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يعد نجم الفريق الأول رفقة الفرنسي كيليان مبابي، حيث فضل المدرب إراحته.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي:


ستكونون على موعد مع مباراة باريس سان جيرمان وليون وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت نواكشوط ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فسلطين ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ويمكنكم متابعة مباراة اليوم على قناة بي إن سبورت اتش دي 6 ويعلق عليها جواد بده.

الفريق الباريسي يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 58 نقطة وهو يبتعد بفارق 9 نقاط عن مارسيليا الثاني، ويمكنه توسيع الفارق إلى 12 في حال نجح في تحقيق الانتصار اليوم على أوليمبيك ليون.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام ليون:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس

في خط الدفاع: توماس مونييه – تياجو سيلفا – بريسنل كيمبيمبي – خوان بيرنات

في خط الوسط: ماركينيوس – إيدريا جانا جوييه – ماركو فيراتي

في خط الهجوم: آنخل دي ماريا – ماورو إيكاردي – كيليان مبابي

وربما يفقد ليون مركزه السادس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي في حال الخسارة كونه يأتي في هذه المرتبة برصيد 33 نقطة متساويا مع 3 أندية، وهم نيس وستاد ريمس وستراسبورج.

التشكيل المنتظر لفريق ليون أمام باريس سان جيرمان:


في حراسة المرمى : تاتاروسانو

في خط الدفاع : سيلفا - أندرسن - انتونيو - ماركل

في خط الوسط : مينديز - طرير - كايوريت

في خط الهجوم : كورنى – موسى ديمبيلي - ممفيس ديباي
اكتبلنا تعليق