مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم 09-02-2020 الدوري الاسباني

osasuna-vs-real-madrid
بعد الخروج المفاجيء من كأس ملك إسبانيا على يد ريال سوسيداد برباعية مقابل ثلاثة أهداف يعود ريال مدريد للدوري الإسباني من جديد وهذه المرة عندما يحل ضيفاَ على أوساسونا في " ملعب السادار "في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني ، ويقدم لكم يلا شوت كورة بثاَ مباشر لهذه المباراة بدون تقطيع في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة .

ويسعي ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان مصالح جماهيره الغاضبة التي خرج فريقها من بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب البرنابيبو معقل المرينجي بين جماهيره ووسط انصاره في مفاجأة من العيار الثقيل، ولكن ما خفف الأمر على جماهير الريال خروج برشلونة من البطولة في نفس اليوم على يد أتلتيك بلباو بهدف قاتل.

موعد مباراة ريال مدريد واساسونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة:

تنطلق مباراة ريال مدريد وأساسونا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين ، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر ، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق ، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3..

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الوسط: فيرلاند ميندي - سيرخيو راموس - رافائيل فاران - داني كارباخال

خط الدفاع: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروسخ

خط الهجوم: إيسكو - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي

تشكيلة أوساسونا المتوقعة لمواجهة ريال مدريد بالدوري الإسباني:

حراسة المرمي: سيرخيو هيريرا

خط الدفاع :بيرفيس إستوبينيان - دافيد جارسيا - خوان بيريز - ناتشيو فيدال

الوسط:روبير إيبانيز - مونكايولا - إنييجو بيريز - روبيرتو توريس

الهجوم: روبين جارسيا - مارك كاردونا

ريال مدريد يدخل المباراة وهو في صدارة الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة بعد مرور 22 جولة تمكن خلالها المرينجي من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في مباراة واحدة وسجل لاعبوه 40 هدف فيما استقبلت شباك الملكي 13 هدف فقط.

في الجانب المقابل يحتل أوساسونا المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة من 22 لقاء تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 10 مباريات وخسارة 6 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدف واستقبلت شباكه 28 هدف.

وتشهد قائمة ريال مدريد غياب جاريث بيل وأسينسيو وإيدين هازارد للإصابة،و ستكون الفرصة متاحة أمام ريال مدريد للحفاظ على الصدارة عندما يحل ضيفاً على أوساسونا في سعيه لتحقيق فوزه الخامس توالياً والخروج من دون خسارة للمباراة 12 توالياً في الليغا، أما فيما يخص أوساسونا فيغيب كيكي بارخا وأفيلا وأوير وروبين مارتينيز للإصابة، إلى جانب أرياداني لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة بالدوري الإسباني.
اكتبلنا تعليق