مشاهدة مباراةا رسنال و أوليمبياكوس بث مباشر اليوم 20-02-2020 الدوري الأوروبي

olympiacos-vs-arsenal-fc
بعد توهجه في الفترة الماضية يدخل نادي أولمبياكوس تحدي قوي في بطولة الدوري الأرووبي عندما يصطدم بنادي أرسنال الإنجليزي في مباراة قوية بملعب كاريسكاكيس ضمن منافسات الدوري الأوروبي في مباراة تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ويقدم لكم موقع يلا شوت كورة بث مباشر لهذه المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع.

كتيبة الجانرز خسرت نهائي الدوري الأوروبي العام الماضي أمام تشيلسي ، ويسعى نادي ارسنال لمصالحه جماهيره بالذهاب بعيداَ في البطولة الاوروبية في ظل غياب البطولات عن قلعة الجانرز لفترة طويلة.

غيابات اولمبياكوس و ارسنال بالدوري الأوروبي:

يدخل نادي أولمبياكوس المباراة بدون لاعبه الجزائري هلال العربي سوداني بسب الإصابة التي تعرض لها مؤخراَ، فيما يغيب عن الجانرز لاعبه المميز مسعود اوزيل صانع ألعاب الفريق بسبب ولادة زوجته في الساعات المقبلة.

في حين يعول نادي أولمبياكوس على لاعبه المصري كوكا الذي يقدم مستويات مميزة في الفترة الاخيرة وساهم مع الفريق في الوصول لصدارة الدوري اليوناني برصيد 60 نقطة والابتعاد بنقطتين عن باوك صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة، و انضم كوكا لفريق أولمبياكوس رسميا، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجارى ، مع شرط يمنح النادى اليونانى أحقية الشراء.

التشكيلة المتوقعة لأرسنال أمام أوليمبياكوس:

في حراسة المرمي : بيرند لينو.

الدفاع: هيكتور بيليرين – ديفيد لويز – شكوردان موستافي – بوكايو ساكا.

الوسط: جرانيت تشاكا – داني سيبايوس – إيدي نيكيته.

الهجوم: نيكولاس بيبي – مسعود أوزيل – بيير إيميريك أوباميانج.




موعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال و أوليمبياكوس بالدوري الأوروبي:

تأتيكم مباراة أرسنال وأوليمبياكوس تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات المتحدة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة 20:00 مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 ويعلق على المباراة نوفل الباشي.
اكتبلنا تعليق