مشاهدة مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم 28-2-2020 الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي ونوريتش سيتي
تنطلق منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة خارج التوقعات تجمع نوريتش سيتي وضيفه ليستر سيتي على ملعب كارو وود، عبر موقع يلا شوت كورة بجودة عالية للغاية في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وكلما تمر الأسابيع والجولات في الدوري الإنجليزي ، فإن موقف نوريتش سيتي يزداد صعوبة بشأن موقفه بجدول ترتيب المسابقة، حيث يقبع الفريق في المرتبة الأخيرة برصيد 18 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه صاحبي المركزين التاسع عشر والثامن عشر واتفورد ووست هام يونايتد وكل منهما لديه 24 نقطة.

موعد مباراة نوريتش سيتي ضد ليستر سيتي:

ويواجه نادي نوريتش سيتي نظيره ليستر سيتي في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت مصر ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعلق عادل خلو.

تشكيل نوريتش سيتي المتوقع:

في حراسة المرمى: كرول

في خط الدفاع: أرونز – زيمرمان – هانلي - بيرام

في خط الوسط: تيتي – مكلين – روب - دودا

في خط الهجوم: بوكي

ورغم أن ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة ويبتعد عن أقرب منافس له نادي تشيلسي الرابع بفارق 6 نقاط، إلا أن الجولات القادمة قد تشهد العديد من المفاجآت خاصة في ظل صراع عدد كبير من الأندية على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

التشكيل المنتظر لكتيبة الثعالب أمام نوريتش سيتي:

في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

في خط الدفاع: بينجامين تشايلويل - كاجلار سويونكو - جوني إيفانز - ريكاردو بيريرا - كريستيان فوتشس.

في خط الوسط: يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - أيوزي بيريز - ويلفريد نديدي.

في خط الهجوم: جيمي فاردي.

كل فريق سيحاول الخروج بأقل الخسائر من مباراة اليوم، لكن الرغبة ستكون أكثر عند نوريتش سيتي الذي يعلم أنه لم يعد لديه وقت كاف من أجل الرفاهية.
اكتبلنا تعليق