مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت بث مباشر اليوم 05-02-2020 الدوري الفرنسي

nantes-vs-paris-saint-germain
سيكون ملعب "لا البوجوار" في أبهى حلله لاستقبال مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر وخمس دقائق مساء اليوم اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة من خلال موقع yalla shoot kora.

غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مواجهة اليوم هي الأبرز التي تناولتها الصحف الفرنسية بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب وسيغيب عن مباراة نانت اليوم فقط وهي أخبار جيدة رغم أهمية اللقاء من أجل حفاظ النادي الباريسي على لقب الدوري الفرنسي.

ويعتلي أبناء المدرب توماس توخيل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة ويبتعد عن مارسيليا بــ 12 نقطة ، وهو في طريق مفتوح نحو التتويج باللقب بعد السيطرة عليه في السنوات الأخيرة.

التشكيلة المتوقعة لباريس سان جيرمان في غياب البرازيلي نيمار:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس

في خط الدفاع: تياجو سيلفا – كيمبيبي – عمر ديالو – مونييه

في خط الوسط: ماورو فيراتي – إدريسا جاي – أنخيل دي ماريا

في خط الهجوم: بابلو سارابيا – كيليان مبابي – ماورو إيكاردي.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في دوري الأبطال:

مباراة باريس سان جيرمان ونانت تأتي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 وتعليق جواد بده ، في تمام الساعة 22:05 مساء "توقيت مصر"، الساعة 23:05 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 23:05 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 23:05 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 23:05 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 23:05 مساء بتوقيت بغداد ، الساعة 23:05 مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة 23:05 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 23:05 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 21:05 مساء بتوقيت "تونس"، الساعة 21:05 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 20:05 مساء بتوقيت "جرينتش GMT".

وجاءت المباراة الأخيرة لتعطي انطباعا خطيرا عن تطورات العلاقة بين نجم الفريق الأول، كيليان مبابي ومدربه الألماني توماس توخيل ، بعد أن خرج اللاعب من أرضية الملعب غاضبا أمام مونبيليه ، في اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق الباريسي بخمسة أهداف دون رد، فالجميع يعلم أن النجم الفرنسي الشاب يرغب في الرحيل إلى صفوف ريال مدريد .
اكتبلنا تعليق