مشاهدة مباراة ميتز وليون بث مباشر اليوم21-02-2020 الدوري الفرنسي

metz-vs-lyon
يحتضن ملعب سانت سيمفوريان مباراة صعبة حينما يلتقي أوليمبيك ليون مع نظيره ميتز في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة .

ويمر نادي ليون بظروف صعبة هذا الموسم في بطولة الدوري الفرنسي فمن يصدق أن هذا الفريق الكبير يمتلك في رصيده 34 نقطة فقط من أصل 25 مباراة لعبها ، ويأتي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الليج A.

التشكيل المنتظر لأوليمبيك ليون اليوم:


في حراسة المرمى : أنتوني لوبيز.

في خط الدفاع : يوسف كوني – جايسون دينايير – يواكيم أندرسن – ليو دوبوا.

في خط الوسط : حسام عوار – لوكاس توزارت – تياغو مينديز.

في خط الهجوم : ممفيس ديباي – موسى ديمبلي – جيف رين أديليد.

ويمتلك نادي ليون العديد من العناصر التي ترجح كفته بشكل كبير على المستوى الفردي والجماعي ، لكن الفريق يمر بمحنة كبيرة ونتائج سلبية في الدوري، فنجد أن الفريق فاز في تسع مواجهات وخسر في مثلهم، وهو رقم كبير للغاية.

تشكيل ميتز المتوقع أمام أوليمبيك ليون:


في حراسة المرمى: أوكيدجا

في خط الدفاع: كونتونز - سونزو - بوي – أودول

في خط الوسط: نجيت - فوفانا - مايجا - تراوري – أنجبان

في خط الهجوم: ديالو

توقيت مباراة ميتز VS ليون اليوم الجمعة:


وتتابعون مباراة ميتز اليوم أمام ليون في تمام ا الساعة 21:45 مساء بتوقيت ليبيا، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش ، لساعة 19:45 مساء بتوقيت المغرب، الساعة 20:45 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة، لساعة 23:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:45 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:45 مساء بتوقيت صنعاء، وذلك عبر قناة بي إن سبورتا تش دي 6 بتعليق عامر الخوذيري.

ويرغب نادي ميتز في الظفر بنقاط الفوز اليوم أمام ليون، خاصة أنه يحتل المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة ولا يفصله عن المركز الثامن عشر سوى نقطتين فقط.
اكتبلنا تعليق