مشاهدة مباراة يوفنتوس وبريشيا بث مباشر اليوم 16-02-2020 الدوري الايطالي

juventus-vs-brescia
يستهدف نادي يوفنتوس تحقيق الفوز عندما يلاقي نظيره بريشيا في السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت أبو ظبي الإماراتية والمقرر إقامتها على ملعب أليانز ستاديوم، في واحدة من المباريات الهامة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي من خلال موقع يلا شوت كورة بجودة عالية.

زملاء الإيطالي المميز ماريو بالوتيلي كانوا قد خطفوا نقطة ثمينة أمام أودينيزي بعد أن تعادل الفريقان بهدف لمثله، ليحصد الفريق نقطة رفعت رصيده للنقطة السادسة عشر مبتعدا عن المركز الأخير الذي يحتله حاليا نادي سبال برصيد 15 نقطة.

تشكيل بريشيا المتوقع:

في حراسة المرمى : ألفونسو

في خط الدفاع : ماتيجو - مانجرافيتى – تشانثييور - سابيلي

في خط الوسط : تونالي - بيسولي - ندوي

في خط الهجوم : رومولو - توريجروسا - ماريو بالوتيلي

ويبحث نادي يوفنتوس عن انتصار مهم اليوم، خاصة أن منافسه لن يكون كهيلاس فيرونا الذي خسر أمامه بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية وفقد الصدارة لصالح نادي إنتر ميلان الذي يلتقي لاتسيو في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الكالتشيو.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة:

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

في خط الدفاع: أليكس ساندرو – ليوناردو بونوتشي – ماتيس دي ليخت – خوان كوادرادو.

في خط الوسط: ادريان رابيو – ميرالم بيانيتش – رودريجو بيتانكور – آرون رامزي.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا.

موعد مباراة يوفنتوس وبريشيا اليوم في الكالتشيو:

وتتابعون مباراة يوفنتوس وبريشيا مباشرة عبر قناة Bein Sport HD 4 وسوف يكون في الموعد التونسي عصام الشوالي للتعليق على أحداث اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد ، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة .

ويعول المدير الفني للسيدة العجوز ماوريتسيو ساري على كريستيانو رونالدو الأكثر فاعلية في خط الهجوم، وإنهاء الكثير من المباريات بأهدافه الحاسمة في شباك المنافسين.
اكتبلنا تعليق