مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم 09-02-2020 الدوري الايطالي

internazionale-vs-ac-milan
تتجه الأنظار صوب ملعب جيوزيبي مياتزا "سان سيرو" لمشاهدة مباراة انتر ميلان واي سي ميلان في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الأحد "توقيت مكة المكرمة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي، والتي يمكنكم متابعتها عبر موقع يلا شوت كورة بجودة عالية للغاية.

ويحتاج إنتر ميلان للفوز اليوم على جاره ميلان في ديربي الغضب لأنه يتحدى الكثير من الأمور في الموسم الجاري، بعد أن تولى قيادته التدريبية أنطونيو كونتي وقاده للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس حامل اللقب.

موعد مباراة انتر وميلان اليوم في قمة الجولة الـ 23 من الكالتشيو:

نحن الآن بصدد ديربي الغضب الذي ينتظره الملايين من عشاق الساحرة المستديرة على مر تاريخ الكرة الإيطالية بين إنتر وميلان، والتي تذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق التونسي الشهير عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل نادي إنتر ميلان وصافة الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 مواجهات ولم يخسر سوى في لقاء واحد، وهو أقل الفرق في الكالتشيو تعرضا للخسارة، متابعة مباراة إنتر ميلان VS ميلان عبر موقع Yalla Shoot Kora.

تشكيلة إنتر المتوقعة أمام ميلان:

في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش

في خط الدفاع: ميلان شكرينيار - أليساندرو باستوني - ستيفان دي فري

في خط الوسط: آشلي يونج - نيكو باريلا - كريستيان إريكسن - ماتياس فينسيو- فيكتور موسيس

في خط الهجوم: روميلو لوكاكو - سيباستيانو إسبوسيتو

ويعول نادي ميلان وجماهيره الغفيرة على النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي تعاقده معه الروسونيري في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لمدة 6 أشهر من أجل تصحيح المسار وهو ما يقوم به في الفترة الحالية حيث تحسنت النتائج في المباريات الأخيرة.

تشكيل ميلان المتوقع أمام إنتر ميلان:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

في خط الدفاع: ثيو هيرنانديز - ألسيو رومانيولي - ماتيو موساشيو - دافيدي كالابريا

في خط الوسط: هاكان كالهانوجلو - فرانك كيسي - جياكومو بونافينتورا - سامو كاستيخو

في خط الهجوم: أنتي ريبيتش - زلاتان إبراهيموفيتش
اكتبلنا تعليق