مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر اليوم 29-2-2020 الدوري الإلماني

بايرن ميونخ وهوفنهايم
من أجل تأمين الصدارة يدخل فريق بايرن ميونخ في مواجهة قوية مع هوفنهايم ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، في مباراة تقام على ملعب الأول ، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويقدم لكم موقع يلا شوت كورة بث مباشر لهذه المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع.

يذكر أن هوفنهايم قد استطاع هزيمة بايرن ميونخ بهدفين لهدف في مباراة الدور الأول، ويسعى الفريق البافاري لتعويض هزيمة الدور الأول،هذا ويفتقد البايرن في هذه المباراة لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوسكي الذي يغيب عن الفريق بسبب تعرضه للإصابة خلال مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بالدوري الألماني:

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:30 بتوقيت السودان، الساعة 17:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 17:30 بتوقيت البحرين، الساعة 17:30 بتوقيت قطر، الساعة 17:30 بتوقيت جزر القمر وهو نفس توقيت الكويت، الساعة 15:30 بتوقيت تونس، الساعة 15:30 بتوقيت المغرب والجزائر، الساعة 14:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:30 بتوقيت جيبوتي وموريتانيا، الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة 19:30 بتوقيت سلطنة عمان.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة لمواجهة هوفنهايم بالدوري الالماني:

في حراسة المرمى : مانويل نوير.

في خط الدفاع : بينيامين بافار ، جيروم بواتينج ، دافيد ألابا و دافيز.

في خط الوسط : جوشوا كيميتش ، تياجو ألكانتارا ، توماس مولر ، ليون جوريتسكا ، فيليب كوتينيو.

في خط الهجوم : سيرج جنابري.

تشكيلة هوفنهايم المتوقعة لمواجهة بايرن ميونخ بالدوري الألماني:

في حراسة المرمى : بينتكي

في الدفاع: نوردفيت – اكبوجوما – هوبنة

خط الوسط: كاديرابيك – رودي – جريليتش – زوبير

في الهجوم: بيبو – كراماريتش – لارسن

هذا والتقي بايرن ميونخ وهوفنهايم تاريخياَ في 25مواجهة حقق البايرن 17 انتصاراً على حساب هوفنهايم مقابل 3 انتصارات للأخير في حين حضر التعادل بين الفريقين في 5 مواجهات سابقة.

هذا ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة بعدما خاض 23 مباراة تمكن من خلالها الفريق البافاري من الفوز في 15 مباراة وتعادل في 4 وخسر 4 مواجهات، في حين يتواجد هوفنهايم في المركز الثامن بترتيب الدوري الالماني بعدما خاض 23 مباراة تمكن فيها الفريق من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر 9 مباريات.
اكتبلنا تعليق