مشاهدة مباراة اشبيلية وخيتافي بث مباشر اليوم 23-2-2020 الدوري الإسباني

getafe-cf-vs-sevilla
يستقبل استاد "كولسيوم الفونسو بيريز" مباراة خيتافي وإشبيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم" الليجا، في مباراة تبدأ احداثها في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ويقدم لكم موقع يلا شوت كورة بث مباشر لهذه المباراة بدون تقطيع.

يذكر ان إشبيلية لم يتذوق طعم الفوز في اخر مباراتين له في الدوري الاسباني والدوري الاوروبي بعدما تعادل مع اسبانيول بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مع كلوب بروج بذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

تشكيلة اشبيلية المتوقعة لمواجهة خيتافي بالدوري الإسباني:

حراسة المرمى: توماس فاتشليك

الدفاع: خيسوس نافاس - جوليس كونديه - دييجو كارلوس - سيرجي جوميز

الوسط: نيمانيا جوديلي - فيرناندو ريجيس - بانيجا - فرانكو فاسكيز - أوليفر توريس

الهجوم: منير الحدادي

القنوات الناقلة لمباراة خيتافي وإشبيلية بالدوري الإسباني:

وتبدأ مباراة اشبيلية وخيتافي بالدوري الاسباني في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 3 بتعليق أحمد البلوشي.

التشكيل المتوقع لخيتافي أمام إشبيلية بالدوري الاسباني:

في حراسة المرمي: ديفيد سوريا

الدفاع: نيوم، لياندرو كابريرا، دجيني داكونام، داميان سواريز

الوسط: مارك كوكوريلا، مارو أرامباري، نيمانيا ماكسيموفيتش، فيصل فجر، خايمي ماتا

الهجوم: أنخيل رودريجيز.

موعد مباراة خيتافي واشبيلية بالدوري الاسباني:

تنطلق مباراة خيتافي واشبيلية بالدوري الإسباني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم .

هذا ويحتل خيتافي المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة خلف برشلونة وريال مدريد، حيث تمكن خيتافي من خوض 24 مباراة تمكن فيها من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 42 هدف واستقبلت شباكه 31 هدفاَ، في حين يتواجد إشبيلية في المركز السادس بترتيب الليجا الإسبانية بعد خوضه 24 مباراة تمكن فيها من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 مباريات.
اكتبلنا تعليق