مشاهدة مباراة جنوي ولاتسيو بث مباشر اليوم 23-2-2020 الدوري الإيطالي

genoa-vs-lazio
يفتح ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" أبوابه لاحتضان مباراة لاتسيو ومضيفه جنوى في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية من خلال موقع Yalla shoot kora ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في النسخة الحالية للموسم 2019-2020.

وحقق نادي يوفنتوس فوزا ثمينا على ملعب سبال أمس السبت بهدفين مقابل هدف، ليحصد 3 نقاط جديدة يرفع بها رصيده للنقطة رقم 60 في الدوري ويعتلي صدارة المسابقة، يليه لاتسيو المميز برصيد 56 نقطة، ويمكنه العودة لفارق النقطة في حال نجح في العودة من ديار جنوى بنتيجة الفوز.

تشكيل لاتسيو المتوقع اليوم:

حراسة المرمى: توماس ستراكوشا.

خط الدفاع: كيسانجا بارتولومو جاسينتو، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو.

خط الوسط: مانويل لاتزاري، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لوكاس لييفا، لويس البيرتو، سيناد لوليتش.

خط الهجوم: فيليبي كايسيدو، شيرو ايموبيلي.

موعد مباراة جنوى ضد لاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي:

وتنطلق مباراة لاتسيو ونظيره جنوى في تمام الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت بغداد ، الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت البحرين ، الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت اليمن ، الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت الكويت ، الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت جزر القمر ، الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت روسيا ، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر ، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت سوريا ، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن ، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين ، الساعة الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت تونس.

القناة الناقلة لمباراة لاتسيو وجنوى في الدوري الإيطالي:

وبات الكثير من عشاق الكرة يركز مع مباريات لاتسيو بقيادة مدربه إنزاجي والذي يقدم مستويات كبيرة ونتائج مذهلة جاء آخرها بالفوز على إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين من الكالتشيو ليقفز إلى المركز الثاني.

ويمتلك لاتسيو العديد من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرة بداية من الحارس ستراكوشا مرورا برادو ولاتزاري وكايسيدو وسافيتش ولويس ألبرتو وصولا إلى المهاجم الكبير تشيزو إيموبيلي.
اكتبلنا تعليق