مشاهدة مباراة فورتونا دوسلدورف وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر اليوم 15-02-2020 الدوري الالماني

fortuna-düsseldorf-vs-monchengladbach
مواجهة منتظرة تجمع فورتونا دوسلدورف ونظيره بورسيا مونشينغلادباخ على ملعب إسبريت أرينا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني من خلال موقع يلا شوت كورة.

يدخل فريق فورتونا دوسلدورف مواجهة اليوم وعينه على الفوز، إذا ما أراد البقاء في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم المقبل، خاصة أنه واحد من الأندية الثلاث المهددة بالهبوط إلى الدرجة الأدنى.

دوسلدورف يأتي في المرتبة السادسة عشر من جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 17 نقطة وهو نفس رصيد صاحب المركز قبل الأخير فيردر بريمن ، ونقطة وحيدة عن بادربورن متذيل الترتيب.

التشكيلة المنتظرة لبورسيا مونشينجلادباخ أمام دوسلدورف:


في حراسة المرمي: سومر

في خط الدفاع: رامي بن سبعيني – نيكو – توني - ستيفان

في خط الوسط: دينيس – فلوريان – ماركوس – بيتيس - هيرمان

في خط الهجوم: ايمبولو

توقيت مباراة فورتونا دوسلدورف ضد بورسيا مونشينغلادباخ اليوم:


أنتم اليوم على موعد مع المباراة الأخيرة باليوم الثاني من الجولة الثانية والعشرين ، والتي تبدأ مع حلول الساعة 19:30 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت مصر، الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 21:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:30 مساء بتوقيت تونس، الساعة 17:30 مساء بتوقيت الرباط ، الساعة 17:30 مساء بتوقيت نواكشوط.

الضيوف في مباراة اليوم ينشدون تحقيق الانتصار أيضا من أجل مواصلة الزحف نحو الأندية صاحبة القمة خاصة أن الفارق مع متصدر البوندسليجا بايرن ميونخ 4 نقاط فقط ، وهو رقم ليس بالقليل مع رغبة العديد من الفرق في التتويج باللقب.

وانتزع بورسيا مونشينجلادباخ نقطة ثمينة من ميدان لايبزيج صاحب المركز الثاني في الجولة الماضية بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، أما صاحب الأرض نادي فورتونا دوسلدورف فقد حسم التعادل بهدف لمثله نتيجته أمام فولفسبورج.
اكتبلنا تعليق