مشاهدة مباراة الزمالك وبريميرو دي اغوستو اليوم بث مباشر 1-2-2020 دوري أبطال أفريقيا

el-zamalek-vs-primeiro-de-agosto
استمتع بخدمة يلا شوت كورة لنقل مشاهدة مباراة الزمالك وبريميرو دي اغوستو اليوم بث مباشر بعد أن حسم بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بريميرو دي اغوستو الأنجولي في الجولة الختامية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يأتي مازيمبي على رأس المجموعة برصيد 11 نقطة ويحل الزمالك في الوصافة برصيد 8 نقاط فيما يأتي بريميرو دي اغوستو وزيسكو في المركزين الثالث والرابع وفي جعبة كل منهم 3 نقاط.

وخسر الزمالك في الجولة الأولي أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة على ملعب الأخير، ثم فاز في القاهرة على بريميرو دي اغوستو بهدفين دون رد، ثم تعادل مع زيسكو بهدف لكل فريق، ثم كرر الفوز على بطل زامبيا بهدفين دون رد، فيما حسم التعادل السلبي مواجهة الجولة الخامسة أمام مازيمبي بالقاهرة ليحصد ثماني نقاط يتأهل بها الفارس الأبيض لربع النهائي.

ويسعي الفارس الأبيض لتحقيق الفوز الأول له خارج ملعبه بدوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية،الزمالك لديه تاريخ حافل مع الفرق الأنجولية، حيث لم يهزم في آخر 3 مباريات جمعته مع الفرق الأنجولية حيث فاز مرتين وتعادل مرة آخري، إجمالاً الزمالك لعب 9 مرات ضد الفرق الأنجولية، وفاز في 5 وتعادل في 3 مرات وخسر مرة وادة فقط.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة بريميرو دي اغوستو كل من محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد ومحمد صبحى ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة وأحمد عيد ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو ومحمد اوناجم وكريم بامبو ومحمد عنتر واسلام جابر ومصطفي فتحى ويوسف اوباما ومصطفى محمد وكاسونجو وعمر السعيد.

واسند الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" طاقم حكام إريتري لإدارة مواجهة الزمالك وبريميرو دي اغوستو في المباراة التي ستقام في أنجولا حيث تم تعيين الإريترى موجوس تيكلو تسيجاي حكم للمباراة ويعاونه أيوبل ميشيل ويوهانس تيولد والحكم الرابع إدريس محمد عثمان.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بريميرو دي اغوستو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

في حراسة المرمى: محمد عواد

في الدفاع: عبد الله جمعة – محمود الونش – محمد عبد الغني – أحمد عيد

في الوسط: محمد حسن – أحمد زيزو – مصطفي فتحي – كريم بامبو – محمد أوناجم

في الهجوم: كاسونجو كابونجو

موعد مباراة الزمالك وبريميرو دي اغوستو والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك وبريميرو دي اغوستو في الثالثة عصر السبت الموافق 1 فبراير على ملعب" سيداد يونيفيرستاريا" بأنجولا، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة بي إن سبورت beIN Sports HD1.

تشكيل بريميرو دي اغوستو المتوقع لمواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: اداو كباكا

الدفاع: نتالي باولو وبودريك اوجندا وماسونجونا اليكس وكوريا داكوستا.

الوسط: كريستيان نيجود ولوفامبو لورينسو وايبو كوّن اكينفيناوا ومانويل افونسو.

الهجوم: يازيد إيماني وكريستفاو باسينسيا.
اكتبلنا تعليق