مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وديجون بث مباشر اليوم 12-2-2020 كأس فرنسا

dijon-fco-vs-psg
يطير نادي باريس سان جيرمان إلى ملعب غاستون جيرارد لمواجهة نظيره ديجون في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس فرنسا ، ويمكنكم متابعتها عبر موقع يلا شوت كورة بجودة عالية للغاية.

ولن يغامر الألماني توماس توخيل في مباراة اليوم أمام ديجون بالعناصر الأساسية الكبيرة، خاصة أنه يعلم قوة المباريات المقبلة، فلديه مباراة مهمة في الدوري الفرنسي لكرة القدم يوم السبت القادم بالجولة الخامسة والعشرين من الليج "أ" ثم بعدها بثلاثة أيام وتحديدا يوم الثلاثاء القادم سيكون الفريق الباريسي على موعد مع القمة والإثارة أمام بروسيا دورتموند في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أووربا.

مباراة باريس ضد دورتموند ستكون على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمعقل أسود الفيستفاليا، وسيحتاج من خلالها توخيل لجميع الأوراق الأساسية من أجل عبور عقبة صعبة للغاية ، وهم يعلمون جيدا أنهم ودعوا المسابقة في الموسم الماضي في مفاجأة مدوية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام ديجون:

في حراسة المرمى: سيرجيو ريكو

في خط الدفاع: عبدو ديالو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – خوان بيرنات

في خط الوسط: أنخيل دي ماريا – لياندرو باريديس – بابلو سارابيا – أندير هيريرا

في خط الهجوم: إدينسون كافاني – إيريك ماكسيم تشوبو موتينج

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ديجون في كأس فرنسا:

اليوم لا مجال لضياع الفرصة، فسيمنح توخيل العناصر البديلة فرصة المشاركة من البداية للتعرف على مستواهم وجاهزيتهم بالإضافة لإراحة العديد من القوى الكبيرة كالبرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي والحارس المميز كيلور نافاس، وستكون المواجهة منقولة مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق جواد بده.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون:

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ديجون في ربع نهائي كأس فرنسا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي".
اكتبلنا تعليق