مشاهدة مباراة آرسنال وبيرنلي بث مباشر اليوم 02-02-2020 الدوري الانجليزي

burnley-fc-vs-arsenal-fc
يحل نادي أرسنال ضيفاَ على بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي" البريميرليج"، الأحد في الرابعة مساءاَ بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويقام اللقاء بين الفريقين على ملعب" تيرف مور" في واحدة من أقوي مباريات الجولة الخامسة والعشرين بالبريميرليج، ويسعى بيرنلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم المباراة للصعود بسلم جدول الدوري الإنجليزي، خاصة وأن بيرنلى على مقربة من مراكز الهبوط.

يذكر أن ثلاثة مباريات لارسنال قد انتهت بالتعادل، ويسعى الجانرز للفوز بالمباراة لمصالحه جماهيره الغاضبة من مستوي الفريق خاصة في المباريات الأخيرة، فريق المدفعجية خاض هذا الموسم 24 مباراة حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في 12 مباريات والخسارة في 6 مواجهات.

موعد مباراة أرسنال ضد بيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي:

تبدأ مباراة أرسنال وبيرنلي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثالثة بتوقيت الجزائر، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي أن سبورت اتش دي، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق حسن العيدروس.

تشكيل ارسنال المتوقع لمواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي :

في حراسة المرمى: بيرند لينو

في الدفاع: هيكتور بيليرين – ديفيد لويز – سوكراتيس باباستاثوبولوس – بوكايو ساكا

في الوسط: جرانيت تشاكا – لوكاس توريرا – نيكولاس بيبي – مسعود أوزيل – جابرييل مارتينيلي

في الهجوم: بيير-إيميريك أوباميانج

ترتيب أرسنال وبيرنلي بالدوري الإنجليزي:

يأتي أرسنال في المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، فيما يحل بيرنلي في المركز الرابع عشر بنفس عدد النقاط، لكن الأرسنال يتفوق بفارق الأهداف عن بيرنلي.

تشكيل بيرنلي المتوقع لمواجهة أرسنال بالدوري الإنجليزي:

لوتون، تراكفوسكى، بن مي، بيتيرز، كورك، ويستوود، جودمانسون، مكنيل، اشلي بارنز، كريس وود.
اكتبلنا تعليق