مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبادربورن بث مباشر اليوم 21-02-2020 الدوري الالماني

bayern-munich-vs-sc-paderborn
تنطلق منافسات الدوري الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم بمواجهة تجمع بين بايرن ميونخ وبادربورن في مباراة يحتضنها ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، هذا ويقدم لكم موقع يلا شوت كورة بث مباشر لهذه المباراة بدون تقطيع.

هذا ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الالماني بعد مرور 22 جولة تمكن فيها الفريق البافاري من حصد 46 نقطة بعد الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسارة 4 مواجهات، في حين يتواجد فريق بادربورن في مؤخرة الجدول الألماني برصيد 16 نقطة حيث أصبح الفريق مهدد بشكل كبير بالهبوط هذا الموسم.

وتبدو المواجهة سهلة نسبية للفريق البافاري حيث أنها تجمع بين المتصدر والفريق المتذيل لترتيب الدوري الألماني، ويسعي الفريق البافاري بقيادة نجومه المخضرمين لحسم المباراة وعدم التفريط في أي نقاط في الجولات المقبلة في ظل مطاردة لايبزيج لبايرن ميونخ على صدارة الدوري الألماني.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبادربون بالدوري الألماني:


تنطلق مباراة بايرن ميونخ وبادربون ضمن منافسات الدوري الالماني في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة التاسعة والنصف بتوقيت فلسطين، العاشرة والنصف بتوقيت دولة الكويت، وتذاع المباراة بين بايرن ميونخ وبادربورن، عبر قناة “بي إن سبورت 5″، الناقل الحصري لمباريات الدوري الألماني، بتعليق محمد بركات.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل بايرن ميونخ أمام بادربورن كالتالي:


حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ديفيد الابا ، لوكاس هيرنانديز ، الفونسو دافيز و ألفارو أودريوزولا.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان وسيرج جنابري.

خط الهجوم: توماس مولر وروبرت ليفاندوفيسكي.

تشكيلة بادربورن المتوقعة لمواجهة بايرن ميونخ بالدوري الألماني:


حراسة المرمى:زينغرل

خط الدفاع: كولينز - ستروديك - شونلاو - يانس

خط الوسط:صابري - فاسيليديس - بن زيلينسكي

الهجوم: أدجي - مامبا - بروجر

وكان نادي بايرن ميونخ قد حقق الفوز على فريق بادربورن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدور الأول بين الفريقين سجل للفريق البافاري ليفاندوفسكي و كوتينيو و جنابري، فيما سجل كولينز هدفي بادربورن.
اكتبلنا تعليق