مشاهدة مباراة برشلونة وايبار بث مباشر اليوم 22-02-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-sd-eibar
تنطلق منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني بمواجهة تجمع بين برشلونة وإيبار، في مباراة تنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، هذا ويقام اللقاء على أرضية ملعب" الكامب نو" معقل البارسا، ويقدم لكم موقع يلا شوت كورة بث مباشر لهذه المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع.

وأعلن كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة قائمة فريقه لمواجهة إيبار وجاءت كالتالي: "تير شتيجن، نيتو. سيميدو، بيكيه، لينجليت، أومتيتي، جونيور فيربو، سيرجيو اكييمي- راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر، دي يونج، فيدال، سيرجي روبرتو- ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، أنسو فاتي، مارتين برايثوايت".

هذا ويحتل برشلونة وصافة الدوري الاسباني خلف ريال مدريد برصيد 52 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة تمكن فيها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسارة 4 مباريات، في حين يتواجد إيبار في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

غيابات برشلونة وإيبار قبل مواجهة الدوري الإسباني:


يفقتد برشلونة في هذه المباراة لخدمات كلا من ألبا وسواريز وديمبيلي، في حين يغيب عن إيبار الرباعي إيفان راميس، روبيرتو كوريا، سيرجيو ألفاريز وكيكي للإصابة، عدا ذلك لن تكون هناك أي غيابات أخرى في مواجهة برشلونة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار بالدوري الإسباني:


تنطلق مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق ، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرباط المغربية، هذا ويذاع اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة إيبار بالدوري الإسباني:


حراسة المرمي: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جونيور فيربو - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - سرجي روبيرتو

خط الوسط: فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - آرتور ميلو

الهجوم:أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي - أنسو فاتي

تشكيلة إيبار المتوقعة لمواجهة برشلونة:


حراسة المرمى:ماركو ديمتروفيتش

خط الدفاع:خوسيه أنخيل - بيدرو بيجاس - إستيبان بورجوس - أنايتز أربيا

خط الوسط:سباستيان كريستوفرو - بابا ديوب - إيدو إكسبوسيتو

خط الهجوم:فابيان أوريانا - سيرجي إنريك - بيدرو ليون

برشلونة ألتقى بإيبار 11 مرة في الدوري الإسباني، فاز البرسا في 10 مباريات، وتعادل في أخرى، ولم ينجح إيبار في تحقيق الفوز على برشلونة في الليجا، وسجل لاعبي البارسا في تسجيل 36 هدف في شباك إيبار في حين سجل لاعبي إيبار ستة أهداف فقط،وكانت أكبر نتيجة حققها برشلونة علي إيبار في موسم 2017-2018 بنتيجة ستة أهداف لهدف.
اكتبلنا تعليق