مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر اليوم 02-02-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-levanteيبدو أن الدوري الإسباني لن يكون سهلا على عملاقي الكرة ريال مدريد وبرشلونة، حيث يستقبل الأخير نظيره ليفانتي في ختام مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، على ملعب الكامب نو ، حيث يمكنكم متابعته عبر موقع يلا شوت كورة.

مباراة كبيرة يدخلها نادي برشلونة وهو محمل بالكثير من الضغوطات بعد فوز المتصدر ريال مدريد في الديربي على أتليتكو مدريد وتوسيع الفارق إلى 6 نقاط مع البارسا، وذلك قبل ساعات من مباراة الأخير أمام ليفانتي مساء اليوم الأحد.

وبدا أن برشلونة أفضل بكثير من حيث النواحي التكتيكية على أرض الملعب تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتين ، بعد رحيل إرنيستو فالفيردي عن برشلونة في الآونة الأخيرة، حيث ظهر ذلك واضحا في لقاء البارسا الأخير ولكن ليس في الدوري الإسباني وإنما في دور الستة عشر أمام ليغانيس بكأس الملك، حيث حقق زملاء ميسي فوزا كبيرا بخمسة أهداف دون رد، ليرد الفريق على المشككين في قدرات اللاعبين الهجومية.

ويستعيد العديد من نجوم البارسا بريقهم في برشلونة بعد رحيل فالفيردي وقدوم سيتين ، كالهولندي فرينكي دي يونج والمخضرم الكرواتي إيفان راكيتيش ، والفرنسي انطوان جريزمان والتشيلي أرتورو فيدال، وهناك العديد من الأسماء الشابة التي سيمنحها المدرب الجديد الفرصة كريكي بويج وغيره.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ليفانتي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت لينجليه – جوردي ألبا

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – آرتورو فيدال – فرانكي دي يونج

خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – أنسو فاتي

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الإسباني:

تقام مباراة برشلونة ضد ليفانتي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، ويعلق على اللقاء القطري يوسف سيف عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

وكان ليفانتي خسر في الجولة الماضية أمام أوساسونا بهدفين دون رد، ليبقى عند النقطة السادسة والعشرين في المركز الثالث عشر ويحتاج للفوز اليوم من أجل تحسين مركزه والابتعاد عن منطقة الخطر.
اكتبلنا تعليق