مشاهدة مباراة ليفربول واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم 18-02-2020 دوري أبطال أوروبا

atletico-de-madrid-vs-liverpool
مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم تتجه أنظار النجم المصري محمد صلاح إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو حيث قمة ليفربول الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر موقعكم Yalla Shoot Kora في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الجميع مستعد لخوض قمة الواندا ، فليفربول الذي يحمل لقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة سيكون جاهزا لاختبار جديد أمام كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني الذين يرغبون في فك النحس الملازم لهم في البطولات الأخيرة، حيث وصلوا للنهائي ولكنهم وجدوا خصما عنيدا وقويا وهم ريال مدريد الذي حصدوا اللقب 4 مرات في آخر 6 سنوات.

أتليتكو مدريد ذهب في رحلة مثيرة لمواجهة فالنسيا على ملعب الميستايا يوم الجمعة الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، حيث واصل الروخي بلانكوس مستوياتهم المتواضعة في الليجا بالأونة الأخيرة، وربما يكون مستعدا بقوة أكبر لمباريات دوري أبطال أوروبا وهو ما أكده دييجو سيميوني في أحاديثه الصحفية والإعلامية قبل اللقاء.

تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع أمام ليفربول:


في حراسة المرمى: أوبلاك

في خط الدفاع: سافيتش – هيرموسو – فرسالجكو – رينان لودي

في خط الوسط: يورينتي– كوكي – ساؤول – لوكاس بارتي

في خط الهجوم: أنخيل كوريا – ألفارو موراتا.

توقيت مباراة ليفربول ضد أتليتكو مدريد اليوم في التشامبيونزليج:


في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة 20:00 مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات المتحدة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر.

ويتمتع ليفربول بكثرة عناصره المتوهجة والمتألقة في السنوات الأخيرة تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب الذي عاد بالريدز من بعيد ليهيمن على القارة الأوروبية بتحقيقه اللقب الغائب منذ عام 2005 على حساب مواطنه توتنهام هوتسبر .

الحقيقة أن ليفربول أصبح ممتعا تحت قيادة كلوب ويقدم مستويات رائعة للغاية سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي حيث بات قريبا للغاية من التتويج بالبريمير ليج وحصد اللقب الغائب أيضا عن خزائنه منذ مطلع التسعينيات.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم أمام أتليتكو مدريد وهو متفوق في بطولة الدوري الإنجليزي بفارق كبير من النقاط أمام منافسيه مانشستر سيتي "المركز الثاني"، وليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

آخر مواجهة لأبناء المدرب يورجن كلوب أمام نوريتش سيتي شهدت عودة السنغالي ساديو ماني صاحب هدف اللقاء الوحيد من الإصابة التي حرمته من التواجد في اللقاءات الأخيرة، وهو قوة كبيرة يكمل أضلاع المثلث المرعب برفقة محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتليتكو مدريد:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر .

في خط الدفاع: أليكس أرنولد – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – أندرو روبرتسون.

في خط الوسط: هيندرسون – فينالدوم – نابي كيتا.

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

القنوات الناقلة لقمة ليفربول ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا:


ومن المنتظر أن يتم نقل لقاء ليفربول أمام أتليتكو مدريد عبر قنوات Bein Sports وتحديدا قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها المميز حفيظ دراجي، الذي قام بالتعليق على مواجهة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضي بين الزمالك والترجي وتلقى انتقادات كبيرة من جمهور القلعة البيضاء الذين يرون أنه كان متحيزا للطرف الثاني.
اكتبلنا تعليق