مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 6-2-2020 كأس ملك اسبانيا

برشلونة واتلتيك بلباو
في مبارة من العيار الثقيل يلتقي فريقي أتلتيك بلباو وبرشلونة على ملعب سان ماميس ضمن لقاءات دور الـ 8 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

تبدأ مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباشرة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية والرياضية السعودية الأولي.

نجح فريق برشلونة في التأهل لهذا الدور بعد اكتساح ليجانيس بخماسية نظيفة، فيما تأهل أتلتيك بلباو لذات الدور بعد تخطي فريق تينيريفي بصعوبة بركلات الجزاء بعد مباراة قوية ومجنونة التي قد انتهي وقتها الأصلي بثلاثية لكل فريق.

التقى برشلونة واتلتيك بلباو في 206 مواجهة بينهم في كافة المسابقة تمكن البرسا من تحقيق الفوز في 103 مباراة بينما فاز بلباو في 69 مباراة وتعادل الفريقين في 34 مواجهة، وفي مسابقة الكأس تقابل الفريقين في 21 مواجهات فاز برشلونة في 13 مواجهة وخسر 6 وتعادلا مرتين .

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو :

تبدأ مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين، وتذاع عبر KSA SPORTS HD 1

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو:

تذاع مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو عبر القناة الرياضية السعودية الأولى المالك الحصري لبطولة كأس ملك إسبانيا ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق فهد العتيبي، عبر القناة الصوتية الأولى، وعلي سعيد الكعبي عبر القناة الصوتية الثانية.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا:

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

خط الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت لونجليه – جوردي ألبا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش – سيرخيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج

خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنسو فاتي – أنطوان جريزمان.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد المتصدر، برصيد بـ 46 نقطة، أما أتلتيك بلباو فيأتي في المركز التاسع بـ 31 نقطة.

ويتصدر برشلونة قائمة الفرق الأكثر تتويجاَ بلقب كأس ملك إسبانيا بـ30 لقب ، فيما يحل أتلتيك بلباو في المرتبة الثانية خلف برشلونة برصيد 24 لقب، لذا ستكون المواجهة قوية بين الفريقين في بطولة الكأس، ويسعى برشلونة للفوز بالمباراة والتأهل للدور المقبل من أجل التتويج بلقب هذه البطولة ، وخاصة أن ريال مدريد يقدم مستوي مميز وتوج بكأس السوبر الإسباني بداية الموسم على يد أتلتيكو مدريد.
اكتبلنا تعليق