مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا بث مباشر اليوم 01-03-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

aston-villa-vs-manchester-city
يفتح ملعب ويمبلي أبوابه من أجل احتضان مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة عبر موقع Yalla Shoot Kora في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبعد أن فقد مانشستر سيتي الكثير من بريقه على مستوى الدوري الإنجليزي يأمل في العودة من جديد للفوز ببطولة محلية ربما ترفع معنوياته كثيرا في ظل منافسة قوية للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

تشكيل السيتي المتوقع أمام أستون فيلا:


في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر – إيمريك لابورت – نيكولاس أوتاميندي – بينجامين ميندي.

في خط الوسط: رودري – إليكاي جوندوجان – كيفين دي بروين.

في خط الهجوم: رياض محرز – جابرييل خيسوس – بيرناردو سيلفا.

وعلى الجانب الآخر فإن الحافز الذي يمتلكه نادي أستون فيلا للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كبيرا للغاية كونه يرغب في محاول تحقيق لقب يغيب كثيرا عن خزائن النادي وجماهيره التي من المنتظر أن تحضر بكثافة إلى ملعب ويمبلي.

التشكيل المتوقع لأستون فيلا أمام مانشستر سيتي:


في حراسة المرمى: بيبي رينا

في خط الدفاع: كونسا - مينجز - هاوس

في خط الوسط : جيلبرت - دوجلاس لويز - ناكامبا - تارجت

في خط الهجوم: الغازي - جريليش - ساماتا

توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا:


وتذاع مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 19:30 مساء بتوقيت لبنان ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت العراق ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:30 مساء بتوقيت سوريا ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت عمان .

وكان مانشستر سيتي نجح في التأهل للنهائي بعدما التفوق على مانشستر يونايتد في نصف النهائي ، أما أستون فيلا فقد تمكن من العبور لهذه المباراة بعد تجاوز عقبة ليستر سيتي بشكل مفاجئ ، حيث شهدت مباراة الإياب تألق محمود حسن تريزيجيه.
اكتبلنا تعليق