مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر اليوم 07-02-2020 الدوري الايطالي

as-roma-vs-bologna
يحل نادي بولونيا ضيفاَ على نادي روما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدروي الإيطالي لكرة القدم، ألتقي الفريقين من قبل في 46 مباراة في جميع المواجهات السابقة بينهم انتصر ذئاب العاصمة في 25 مناسبة وتعادل في 15 لقاء وخسر 7 مباريات، ويسعي روما للفوز بنقاط المباراة الثلاث والوصول للمركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي خلف يوفنتوس وإنتر ولاتسيو خاصة وأن اتلانتا يتساوي مع ذئاب العاصمة بنفس عدد النقاط.

ويحتل روما المركز الخامس بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسارة 5 مباريات ، بينما يوجد بولونيا في المركز الحادي عشر وفي جعبته30 نقطة.

ينطلق لقاء روما وبولونيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مساءً مكة المكرمة، يذكر أن اخر خمس مواجهات جمع الفريقين في مسابقة الدوري الإيطالي تمكن فيها ذئاب العاصمة من الفوز في ثلاث مباريات وخسارة مباراة والتعادل في مباراة واحدة.

تشكيلة روما المتوقعة لمواجهة بولونيا بالدوري الإيطالي:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.

وفي خط الدفاع: ليوناردو سبينازولا- كريس سمولينج- جيانلوكا مانشيني- دافيد سانتون.

وفي خط الوسط: بريان كريستانتي- جوردان فيرتو.

وفي خط الهجوم: جاستن كلويفرت- دييجو بيروتي- سينجيز أوندير- إدين دجيكو

موعد والقنوات الناقلة لمباراة روما وبولونيا بالدوري الإيطالي:

تبدأ مباراة روما وبولونيا عند الساعة تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مساءً مكة المكرمة.، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت 4 بتعليق أحمد البلوشي.

تشكيلة بولونيا المتوقعة لمواجهة روما بالدوري الإيطالي:

حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي.

خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، ماتيا باني، ستيفانو دينزفيل، لاديسلاف كرييتشي.

الوسط: بليريم جيمايلي، جاري ميدل، روبيرتو سوريانو.

الهجوم: ريكاردو أورسوليني، فيديريكو سانتاندير، نيكولا سانسوني.

ويحتل يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي بعد مرور 22 جولة تمكن فيها فريق السيدة العجوز من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 مباراة وخسارة مباراتين ليصل للنقطة 54، وخلف السيدة العجوز ياتي الإنتر الذي يقدم مستوي متميز هذا الموسم بمسابقة الكالتشيو برصيد 51 نقطة.
اكتبلنا تعليق