مشاهدة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 11-02-2020 الدوري المصري

arab-contractors-vs-pyramids-fc
يحتضن ملعب الجبل الأخضر مباراة قوية ومرتقبة بين المقاولون العرب صاحب الأرض ونظيره بيراميدز اف سي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز وتتابعونها مباشرة عبر موقع يلا شوت كورة.

وتعرض بيراميدز لهزيمة قاتلة في الجولة الماضية أمام بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف، إلا أنه يحتاج للفوز اليوم من أجل الحفاظ على حظوظه سواء من الاقتراب من الأهلي المتصدر أو الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية في الموسم المقبل.

التشكيلة المتوقعة لبيراميدز أمام المقاولون العرب:


في حراسة المرمى: مهدي سليمان

في خط الدفاع: إبراهيم عادل - طارق طه - أحمد توفيق - حسام غانم

في خط الوسط: عمر العيوني - نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - عبد الله السعيد

في خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس

موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب والقنوات الناقلة اليوم:


ويمني نادي المقاولون العرب النفس بمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم في مباراته القوية أمام بيراميدز والتي تذاع عبر قناة On Sport على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم السودانية، وستكون متاحة عبر موقع Yalla shoot kora.

ويحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة خلف الأهلي المتصدر وصاحب الأرقام القياسية هذا الموسم ، والذي يمتلك في رصيده 42 نقطة محققا 14 فوزا على التوالي جاء آخرها أمس على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد.

تشكيل المقاولون العرب أمام بيراميدز:


في حراسة المرمى : محمود أبو السعود

في خط الدافاع : أمير عابد – محمد سمير – فادي نجاح – حسن الشامي

في خط الوسط : إبراهيم صلاح – محمد إبراهيم "سوستة – محمد مجلي – لويس إدوارد

في خط الهجوم : محمد سالم – سيف الدين الجزيري

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد 42 نقطة وهو سابق لكل الأندية ويسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب الثاني والأربعين في مسيرته، محققا مزيدا من الأرقام القياسية.
اكتبلنا تعليق