مشاهدة مباراة اميان وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 15-02-2020 الدوري الفرنسي

amiens-sc-vs-paris-saint-germain
يخوض نادي باريس سان جيرمان اختبارا جديدا أمام أميان يقربه من المحافظة على لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، في لقاء ينطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ليكورن، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

اختبار قوي لباريس سان جيرمان قبل موقعة دورتموند


وتأتي مباراة أميان اليوم الاختبار الحقيقي والأخير قبل التوجه إلى ألمانيا لخوض مباراة قوية ومرتقبة أمام بورسيا دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد أميان والقنوات الناقلة:


تنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 6 مباراة باريس سان جيرمان وأميان والتي تنطلق مع انتصاف الساعة السادسة مساء اليوم السبت "توقيت القاهرة"، الساعة السابعة والنصف مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت قطر ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش GMT، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت مسقط".

الصدارة في أمان لعدة جولات طالما أن هناك فارق كبير من النقاط بين باريس سان جيرمان الذي يعتلي قمة الترتيب العام بالدوري الفرنسي برصيد 61 نقطة بفارق 12 نقطة مارسيليا صاحب المركز الثاني (49 نقطة).

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام أميان:


في حراسة مرمى : كيلور نافاس.

في خط الدفاع : بيرسينيل كيمبيمبي - ثيو كيرير - توماس مونييه - لايفين كورزاوا.

في خط الوسط : إدريسا جوييه - جوليان دراكسلر - ماركو فيراتي.

في خط الهجوم : أنخيل دي ماريا - كيليان مبابي - ماورو إيكاردي.

ويبدو من التشكيلة أنها تخلو من اسم بارز ضمن كتيبة المدير الفني الألماني توماس توخيل ، وهو البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي لم تحن عودته بعد بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وربما تحرمه من المشاركة أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.
اكتبلنا تعليق