مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم 14-02-2020 الدوري السعودي

alshabab-vs-alnasr
يحارب نادي النصر على كل نقطة في الموسم الحالي ، حيث تتواصل مبارياته القوية بخوض لقاء الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ، في تمام الساعة 17:25 مساء بتوقيت مصر من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة بجودة عالية في الجولة الثامنة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وحاول النصر الخروج من مباراته القوية أمام السد القطري يوم الثلاثاء الماضي بالجولة الافتتاحية بدوري أبطال آسيا بنتيجة الفوز ، لكنه تعادل أمام بطل قطر بهدفين لمثلهما على أرضية ملعب الملك فهد الدولي.

أما على مستوى بطولة الدوري السعودي، فهو يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر الذي خطف فوزا ثمينا من ملعب الفيحاء أمس الخميس بهدف دون رد من توقيع محمد البريك.

تشكيل النصر المتوقع اليوم:


في حراسة المرمى : براد جونز

في خط الدفاع : سلطان الغنام - عبدالإله العمري - عبدالرحمن العبيد - نايف الماس

في خط الوسط : يحيي الشهري - جوليانو فيكتور - نور الدين أمرابط - عبدالرحمن الدوسري - مختار علي

في خط الهجوم : عبد الرزاق حمد الله

ويعاني الشباب على مستوى النتائج بشكل أثار غضب جماهيره، وكانت آخر النتائج السلبية أمام الفيصلي بالجولة الماضية الهزيمة بهدفين لهدف، ليتوقف رصيده عند النقطة 25 في المركز الثامن.

تشكيل الشباب المتوقع اليوم:


في حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى.

في خط الدفاع : أحمد الشراحيلي - محمد سالم - حسن معاذ – عبد الله الشامخ.

في خط الوسط : الفريد ندياي - عبدالمجيد الصليهم - كريستيان جوانكا - سيباستياو جونيور - دانيلو أسبيريا.

في خط الهجوم : ماكيتي ديوب.

توقيت مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين اليوم:


وتقام مباراة الشباب ضد النصر في الجولة الثامنة عشر بالدوري السعودي في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء اليوم الجمعة "توقيت القاهرة"، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت عمان"، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت السودان"، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت دمشق"، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت مكة المكرمة" ، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت بغداد"، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت صنعاء"، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت بيروت".
اكتبلنا تعليق