مشاهدة مباراة الحزم والفيحاء بث مباشر اليوم 07-02-2020 الدوري السعودي

alhazm-vs-al-feiha
يلتقي نادي الحزم مع نظيره الفيحاء على ملعب نادي الحزم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان ، وذلك عبر موقع يلا شوت كورة بجودة عالية.

نادي الفيحاء سيخوض لقاء اليوم أمام الحزم من أجل القفز مركز أو مركزين بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، حيث يحتل المركز العاشر حاليا برصيد 21 نقطة.

آخر لقاء خاضه فريق الفيحاء في الدوري أمام الفيصلي وانتهى على واقع الفوز بهدفين مقابل هدف، ليحقق انتصارا ثمينا في دوري الأمير محمد بن سلمان ويحاول تخطي الصعاب التي يواجهها منذ بداية الموسم.

موعد مباراة الفيحاء ضد الحزم اليوم في الدوري السعودي للمحترفين:

ويلعب نادي الفيحاء مع نظيره الحزم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فسلطين ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، ويمكنكم مشاهدة اللقاء عبر Yalla shoot kora، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الرباط ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

موقف صعب للحزم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين:

ويأتي فريق الحزم صاحب الأرض والضيافة في المرتبة الثالثة عشر برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط عن العدالة صاحب المركز الرابع عشر وأحد المهددين بالهبوط إلى الدرجة الأدنى.

وتقام في نفس اليوم ماراتان أيضا وهما أبها ضد الوحدة في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، بالإضافة إلى لقاء قوي ومثير بين الفيصلي والشباب في تمام الثامنة والثلث مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

سيكون عبد الله الغامدي هو من سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الحزم والفيحاء في الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة KSA Sport HD 1 والتي تأتيكم عبر القمر الصناعي نايل سات.
اكتبلنا تعليق