مشاهدة مباراة الأهلي والإتفاق بث مباشر اليوم 06-02-2020 الدوري السعودي

alahli-sudia-vs-alettifaq
يحل النادي الأهلي السعودي ضيفاَ ثقيلاَ على نادي الإتفاق، ضمن منافسات الإسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم " بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، يقام اللقاء علة ملعب الملك عبد الله الدولي بجدة، ويسعى الأهلي لتكرار الفوز على الاتفاق مثلما حدث في مباراة الدور الأول التي انتهت لصالح الراقي بهدفين لهدف.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 30 نقطة بينما الاتفاق يتواجد في المركز الحادي عشر وفي جعبته 20 نقطة وذلك بعد مرور 16 جولة، الاتفاق نجح في الفوز في اخر مباراة له في الدوري السعودي بثلاثة أهداف لهدف على نادي الوحدة ليصعد للمركز العاشر بترتيب الدوري السعودي، في حين تعادل فريق الأهلي مع العدالة في الجولة السابقة من مسابقة الدوري.

وذكرت تقارير صحفية أن المدير الفني لنادي الإتفاق خالد العطوي يفكر في الدفع باللاعب وليد أزارو لاعب الاتفاق والمعار من الأهلي أساسيا خلال المباراة بعد أن شارك كبديل في المباراة السابقة أمام الوحدة بالدوري السعودي.

موعد مباراة الأهلي و الاتفاق والقنوات الناقلة:

تبدأ المباراة بين الأهلي والاتفاق في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة، التاسعة وعشرون دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتذاع المباراة عبر القناة السعودية الرياضية الثانية ويعلق عليها سمير المعيرفي.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الاتفاق بالدوري السعودي:

حراسة المرمى: باسم العطالله

خط الدفاع: حسين عبدالغني، محمد آل فتيل، محمد خبراني، سعيد المولد

خط الوسط: حسين المقهوي، ماركو مارين، سلمان المؤشر، ألفيس ساريتش

خط الهجوم: يوسف بلايلي، دجانيني تفاريس

يفتقد الأهلي في هذه المباراة لعدد من لاعبيه أبرزهم عمر السومة وجوزيف دي سوزا ومحمد عويس بسبب الإصابة، كما يغيب البرازيلي لوكاس ليما عن المباراة بسبب الإيقاف.

تشكيل الإتفاق المتوقع لمواجهة الأهلي بالدوري السعودي:

رايس مبولحي

أسامة الحدادي - سعيد اليامي - سيدريك يامبيري - صالح القميزي

فيليب كيس - علي هزازي

نعيم السليتي - سليماني دوكارا - صالح العمري

وليد أزارو
اكتبلنا تعليق