مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر اليوم 05-02-2020 الدوري المصري

al-zamalek-vs-haras-el-hedoud
يتزين ملعب القاهرة الدولي لاحتضان مباراة الزمالك وضيفه حرس الحدود في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت العاصمة المصرية ، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز ، من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

يخوض نادي الزمالك مباراة اليوم وعينه على الفوز بعد تعثر في الدوري الأسبوع الماضي أمام وادي دجلة والتعادل بهدف لمثله، في ظل المنافسة القوية على لقب المسابقة المحلية التي يحمل لقبها النادي الأهلي، ويعتلي قمتها في الموسم الجاري برصيد 36 نقطة من 12 انتصار على التوالي.

الفوز اليوم للزمالك سيعني القفز إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، وهو ما يتمناه كل مشجع زملكاوي بعد ضمان التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا وانتظار فريق من العيار الثقيل من بين أندية الترجي الرياضي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي والنجم الساحلي التونسي بعد أن حل ثانيا في مجموعته خلف مازيمبي الكونغولي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام حرس الحدود:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمد عبدالغني – محمود علاء – حازم إمام.

في خط الوسط: أحمد سيد زيزو – طارق حامد.

في خط الوسط الهجومي: مصطفى فتحي – كريم "بامبو" – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: كابونجو كاسونجو.

توقيت مباراة اليوم بين الزمالك وحرس الحدود:

يقابل نادي الزمالك نظيره حرس الحدود في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القدس ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت موريتانيا.

تشكيل الحدود المتوقعة أمام الزمالك:

في حراسة المرمى: أحمد السعدني

في خط الدفاع: محمد عبد الفتاح - خالد سامي - مصطفى الزناري - حسن مجدي

في خط الوسط: محمد أسامة - أحمد فليكس - مصطفى جمال

في خط الهجوم: محمد عبد اللطيف جريندو - أنطوني لوكاسا - إبراهيما كونيه

ويأتي فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في المركز الخامس في الترتيب برصيد 25 نقطة ، حيث فاز في سبع مواجهات وخسر مباراتين وتعرض للتعادل في 4 مناسبات، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.

أما عن الضيوف نادي حرس الحدود فيحتلون المرتبة العاشرة برصيد 18 نقطة ويقدمون مستويات جيدة، لكنهم تعرضوا لهزيمة مفاجئة على أرضهم "ستاد المكس"، أمام نادي أسوان في الجولة الفائتة بنتيجة هدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق