مشاهدة مباراة الرائد والفيحاء بث مباشر اليوم 28-2-2020 الدوري السعودي

تلتقي كتيبة الرائد مع نظيرتها في الفيحاء بقمة مميزة ينتظرها عشاق الكرة السعودية على ملعب الأخير في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء اليوم الجمعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة عبر موقع Yalla shoot Kora في إطار منافسات الجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان.

هناك العديد من نقاط القوة التي ترجح كفة الرائد اليوم أمام الفيحاء خاصة أنه يرغب في تحقيق نتيجة طيبة تقربه من المربع الذهبي وتجعله يحافظ على آماله في خطف بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الفيحاء ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين:

السادة المشاهدون والمتابعون للدوري السعودي يمكنكم متابعة مباراة الرائد ضد الفيحاء في تمام الساعة 20:10 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 20:10 مساء بتوقيت العراق ، الساعة 20:10 مساء بتوقيت اليمن ، الساعة 20:10 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 20:10 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 20:10 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:10 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 19:10 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة 19:10 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 18:10 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 18:10 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 20:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة .

تشكيلة الفيحاء المتوقعة أمام الرائد:

في حراسة المرمى : عبد الله الجدعاني.

في خط الدفاع : فواز الصقور - ريناتو شافنيز - ريناتو شافنيز - الجيزاني.

في خط الوسط : انسيلمو دى موريس - التون جوزيه - كاريج قودوين - لويس جوستافو - باخشوين.

في خط الهجوم : يوسف نياكاتي.

التشكيل المتوقع للرائد أمام الفيحاء:

في حراسة المرمى: عز الدين دوخه.

في خط الدفاع: محمد العمري - ازيكيل بالومبكي – عبد الله الفهد - محمد الدوسري.

في خط الوسط: سلطان الفرحان - محمد فوازير - أحمد الزين - ارنود جوم - حسين الشويش.

في خط الهجوم: ماركو بيريز.

ويتمنى جمهور نادي الفيحاء في مباراتهم اليوم على أرضهم ، أن يتجاوزا عقبة كبيرة أمام الرائد من أجل فك شراكة المركز التاسع مع أبها، حيث يمتلك كل منهما 24 نقطة في رصيده.
اكتبلنا تعليق