مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم 20-2-2020 السوبر المصري

الاهلي والزمالك
تنتظر الجماهير المصرية والعربية قمة كبيرة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة عبر موقعكم يلا شوت كورة بجودة عالية وذلك في السوبر المصري لكرة القدم.

السوبر المصري يأتيكم اليوم في ظروف مشتعلة بين الفريقين ورغبة في تحقيق اللقب المحلي من أجل منحه دفعة في المشوار الإفريقي الكبير والمواجهات المقبلة التي يمكن أن نقول عنها بأنها مصيرية وتحدد بشكل كبير اتجاه لقب دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري:

وتنطلق قمة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت دمشق ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 17:00 مساء بتوقيت المغرب، الساعة 21:00 بتوقيت مسقط ، الساعة 21:00 بتوقيت أبو ظبي.
ويخوض الزمالك مباراة السوبر اليوم باعتباره بطلا لكأس مصر في الموسم الماضي، أما نادي الأهلي فيدخل المواجهة كونه بطلا للدوري، والقمة المصرية هي واحدة من أهم الديربيات والقمم في العالم وتأتي ضمن أهم 10 مباريات من العيار الثقيل ينتظرها عشاق الكرة في العالم أجمع وليس مصر فقط.

"السوبر" يمنح الزمالك دفعة قوية أمام الأهلي

حقق نادي الزمالك منذ أيام وتحديدا الجمعة الماضية بطولة مهمة وهي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة مثيرة جمعتهما على ملعب نادي الغرافة بقطر ، حيث تقدم الأبيض مبكرا برأسية رائعة من يوسف أوباما قبل أن يتعادل الترجي بركلة جزاء عن طريق عبد الرؤوف بن غيث ، وعرف الفارس الأبيض كيف يفوز في النهاية بعد أن سجل هدفين في وقت اللقاء الأصلي عن طريق المغربي المتألق أشرف بن شرقي.

الفوز بالسوبر سيمنح الزمالك الكثير من الثقة أمام الأهلي ، خاصة أنهم عائدون من التتويج بلقب غال عليهم ويبتعد عن خزائنهم منذ 17 عاما، حيث قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك عودة اللاعبين من قطر إلى القاهرة للاحتفال مع الجماهير بهذه البطولة ثم السفر للإمارات، وهو أمر مرهق للغاية على عكس الأهلي الذي خاض مباراة في الدوري بعدها بأيام سافر إلى الإمارات من أجل الاستعداد للبطولة.
كارتيرون عرف كيف يفوز باللقب الإفريقي الأول له مع الزمالك، وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد أنها البداية وليست النهاية لسلسلة من التألق والبطولات التي ستدخل دولاب الفارس الأبيض سواء هذا العام حيث ينافس الأبيض على بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، ثم بعد ذلك السوبر المحلي وربما يكون السوبر الإفريقي مجددا.
ويعتمد باتريس كارتيرون بشكل كبير على عدد من اللاعبين الذين ينفذون خططه داخل الملعب بشكل كبير وهو ما اكتشفه النقاد والمحللون في الفترة التي قضاها المدرب الفرنسي مع الزمالك، باعتماده على أشرف بن شرقي كورقة رابحة ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ، ثم في الهجوم النجم الصاعد مصطفى محمد.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي.

في خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي – يوسف إبراهيم أوباما – أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم:

المباراة من 90 دقيقة ولا أشواط إضافية وفي حال التعادل في الوقت الأصلي سيحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة ، ومن المنتظر أن يتم نقل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عبر قنوات أبو ظبي الرياضية حيث خصصت قناتين لإذاعة اللقاء الأولى بتعليق علي سعيد الكعبي، والثانية بتعليق عصام عبده من أجل إيجاد متعة أكبر للمشاهدين في كل مكان عبر موقع Yalla Shoot Kora.

الطريق الذي يسلكه الأهلي مع مدربه السويسري رينيه فايلر مميز للغاية خاصة على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز باعتلائه الصدارة منفردا برصيد 45 نقطة من 15 فوز على التوالي، جاء آخرها أمام المصري البورسعيدي يوم الجمعة الماضي في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس من البطولة وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد حيث جاءت أهداف الشياطين الحمر عن طريق كل من جونيور أجايي وعلي معلول ومحمود عبد المنعم كهربا، ليواصل التحليق في الصدارة، قبل السوبر المصري الذي يرغب في الحصول عليه وطمأنة جماهيره قبل موقعة صن دوانز الجنوب إفريقي بدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي - رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - وليد سليمان - حسين الشحات - جونيور أجايي.

في خط الهجوم: مروان محسن.
اكتبلنا تعليق