مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 10-02-2020|الدوري المصري

al-ahly-vs-tala-al-jaish
سيحاول الأهلي الوصول للفوز الرابع عشر على التوالي في الدوري عندما يستدرج نظيره طلائع الجيش على ملعب القاهرة الدولي في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من المسابقة المحلية، والتي تأتيكم عبر موقع يلا شوت كورة بجودة عالية.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري:


وتلتقون مع مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري على ملعب القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المغرب، وتنقل عبر قناة أون سبورت.

معنويات طلائع الجيش في السماء بعدما نجحت كتيبة الفريق العسكري في اكتساح نظيره اف سي مصر بالجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في لقاء شهد استفاقة كبيرة لزملاء نجم الأهلي والمعار لصفوف الجيش ، عمرو جمال، الذي سجل هدفا وأضاع ركلة جزاء في تلك المواجهة.

موقف طلائع الجيش في جدول الدوري المصري:


ويحتل نادي طلائع الجيش الذي عانى كثيرا هذا الموسم، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة بعد أن سجل 3 انتصارات فقط في 16 مباراة لعبها ، وتعادل في 6 وخسر في 7 مناسبات.

الأوراق المميزة في طلائع الجيش:

يمتلك الفريق العسكري العديد من الأوراق الهامة والقوية وتحديدا في منطقة المقدمة بتواجد الغزال عمرو جمال وأحمد كابوريا ، وأحمد داوودا وأحمد سمير وناصر منسي وكيفين موهيري، ولن تكون مواجهته سهلة أمام الأهلي الذي يبحث عن الفوز الرابع عشر على التوالي.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: محمد بسام

في خط الدفاع: علي الفيل – محمد سمير – أحمد علاء – محمد ناصف

في خط الوسط : محمد شحاتة – احمد كابوريا – فرانك نجونجا – أحمد سمير

في خط الهجوم: عمرو جمال – أحمد داوودا

الحكم محمود البنا هو من سيكون صاحب الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي وطلائع الجيش، وهو من ضمن الحكام الكبار في الدوري المصري الممتاز، ومشهود له بالكفاءة من الجميع، حيث سيعاونه كل من عماد العقاد وأحمد عبد الغني، والحكم الرابع فهو أحمد صالح.

ويخوض نادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر مباراة الطلائع وعينه على الفوز الذي يبعده أكثر عن كل منافسيه، خاصة أنه يعتلي الصدارة منفردا برصيد 39 نقطة بعد الفوز في 13 مباراة متتالية بالدوري ، كان آخرها الفوز الثمين من أنياب بيراميدز في ملعب الدفاع الجوي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث شهدت المواجهة تسجيل الماليين أليو ديانج وأليو بادجي لتسجيل أول أهدافهما مع القلعة الحمراء في بطولة الدوري.

التشكيل المنتظر لفايلر أمام دجلة:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي - محمود متولي - أيمن أشرف - علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – جيرالدو دي كوستا

في خط الهجوم: مروان محسن.
اكتبلنا تعليق