مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم 24-02-2020 الدوري المصري

al-ahly-vs-al-zamalek
"ليست كأي قمة" هكذا سيرفع العاشقون لقطبي الكرة المصرية شعار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ، على ملعب القاهرة الدولي ، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز من خلال موقعكم Yalla Shoot Kora.

بالطبع هناك أمور كثيرة تجعلنا ننتظر قمة غير عادية بكل تأكيد، بعد الأحداث المشتعلة التي شهدت مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك يوم الخميس الماضي على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة وانتهت بفوز الفارس الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتوج الزمالك باللقب الرابع للسوبر في مسيرته.

أزمة السوبر تسيطر على قمة الدوري


لم يكن الفوز والتتويج باللقب هو الشكل المثالي التي انتهت عليه القمة الكروية الكبيرة بين الفريقين، لكن سيناريو المباراة في شوطها الثاني شهد أحداثا لم تكن على البال أو الخاطر، بعد أن حل محمود كهربا نجم الأهلي الحالي والزمالك السابق كبديل في اللقاء ، لتبدأ الشرارة التي اشتعلت بين الجماهير ومن تدخلات قوية من جانب لاعبي الأبيض.

بعد انتهاء اللقاء وركلات الجزاء الترجيحية اشتبكت مجموعة من اللاعبين من الأهلي والزمالك وانتهت بطرد محمود كهربا بعد أن أشهر الحكم النرويجي البطاقة الحمراء في وجه وذلك وسط هتافات متبادلة من الجمهورين ما بين سب كهربا وسب محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة.

القصة لم تنته عند ذلك فقد قامت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بمعاقبة المشاغبين في السوبر ، وجاءت العقوبات بإيقاف كهربا وإمام عاشور وإداري الزمالك أحمد زاهر لنهاية الموسم، وإيقاف كل من شيكابالا 8 مباريات ، وثنائي الأهلي ياسر إبراهيم وجونيور أجايي مباراتين مع توقيع غرامات مالية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الشافي

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي.

في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم أوباما – أشرف بنشرقي

في خط الهجوم: مصطفى محمد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري:


وتعود القمة لملعب القاهرة بعد غياب طويل ، حيث يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة عبر قناة أون سبورت On Sport بتغطية تبدأ مبكرا مع وجود أكثر من استوديو تحليلي سواء من داخل الملعب أو من خارجه مع وجود أكثر من معلق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري:


قمة الدوري المصري تأتيكم في سهرة كروية كبيرة وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الرباط .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمود متولي - رامي ربيعة - أحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج - عمرو السولية.

في خط الوسط الهجومي: جيرالدو - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات.

في خط الهجوم: أليو بادجي

وقبل الدخول في القمة ، يعتلي الأهلي صدارة الترتيب العام لمسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة ، محققا سلسلة انتصارات وصلت إلى 15 فوزا على التوالي، أما نادي الزمالك فيأتي في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بتحقيقه 9 انتصارات من أصل 15 لقاء.
اكتبلنا تعليق