مشاهدة مباراة العدالة والتعاون بث مباشر اليوم 14-02-2020 الدوري السعودي

al-adalh-vs-altaawon
يستقبل نادي العدالة نظيره التعاون في افتتاحية اليوم الثاني من الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين من خلال موقع يلا شوت كورة، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

التعاون يبحث عن انتصاره التاسع بدوري الأمير محمد بن سلمان والعودة للمركز الرابع ولو مؤقتا في انتظار اكتمال باقي مباريات الأسبوع الثامن عشر من المسابقة السعودية.

موعد مباراة التعاون والعدالة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين:


تتابعون متابعينا الكرام مباراة قوية ومرتقبة بالجولة الـ 18 من دوري الأمير محمد بن سلمان عبر قناة KSA Sport HD 1 بتعليق راشد الدوسري ، وتأتي في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت السعودية ، الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويأتي فريق التعاون حاليا في المرتبة الخامسة برصيد 27 نقطة خلف الأهلي الذي يحتل المركز الرابع حاليا بجدول الترتيب العام برصيد 30 نقطة.

تشكيل العدالة المتوقع أمام التعاون:


في حراسة المرمى : أيمن المثلوثي.

في خط الدفاع : جون اغو - سي ماندوا - عوض اليامي - علي السالم.

في خط الوسط : أحمد السلطان - ميدوين بيتيغي - اليو سيسيه - رياض شراحيلي – عبدالله يوسف.

في خط الهجوم : تشارليز اندريا.

ويحل نادي التعاون ضيفا على العدالة الذي يعاني بشدة هذا الموسم ، ويحاول بكل قوة الابتعاد عن منطقة الخطر ، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة ولا يفصله عن صاحب المركز الأخير نادي الفتح سوى نقطتين فقط.

التشكيل المتوقع للتعاون أمام العدالة:


كاسيو أنجوس – ياسين برناوي – أحمد عسيري – طلال عبسي – فهد الحمد – فيصل درويش – محمد أبو سبعان - سيدريك أميسي – فهد الرشيدي – عبد المجيد السواط – محمد السهلاوي .

التعاون يعود من رحلة إلى الإمارات، حيث واجه نظيره الشارقة في افتتاحية مشوارهما بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ونجح زملاء أميسي في تسجيل انتصار ثمين وتاريخي كونه الفوز الأول للسكري في البطولة الآسيوية بالمشاركة الأولى له.
اكتبلنا تعليق