مشاهدة مباراة الفيصلي والعدالة بث مباشر اليوم 28-2-2020 الدوري السعودي

الفيصلي والعدالة
يستقبل ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مباراة العدالة ضد الفيصلي في واحدة من المباريات الهامة بالجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والثلث مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة من خلال موقعكم يلا شوت كورة.

ويبحث نادي الفيصلي عن نقاط الفوز خاصة أنها ستأتي في ظروف خاصة بالنسبة للفريق بعد خسارته أمام الإتفاق بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد الهدف الأول للمغربي وليد أزارو المعار من صفوف الأهلي المصري لصفوف الإتفاق.

تشكيلة الفيصلي المنتظرة أمام العدالة:

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة.

في خط الدفاع: محمد قاسم النخلي - إيجور روسي - رافائيل سيلفا - خالد الغامدي.

في خط الوسط: كاليم هايلاند - رولي بونيفاسيا- عبد الناصر الدوسري - يوسف الجبلي - حسين .

في خط الهجوم: ويليام دي أوليفير.

موعد مباراة الفيصلي ضد العدالة اليوم في الدوري السعودي:

ومن المنتظر أن يتم إطلاق صافرة اللقاء المنتظر بين الفيصلي والعدالة في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت بيروت ، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان ، ، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت بغداد ، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة والثلث مساء اليوم بتوقيت مصر ، وتنقل عبر قناة KSA Sport HD.

ويرفع نادي العدالة شعار الفوز فقط في مواجهته القوية اليوم أمام الفيصلي حيث يأتي في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة ، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 8 وخسر في تسع مناسبات.

التشكيل المتوقع للعدالة:

في حراسة المرمى : أيمن المثلوثي

في خط الدفاع : عبدالله عبدالوهاب – عبد العزيز على - مرتضي محمد - رامى حسن

في خط الوسط : عبدالله على - اليو سيسيه - ميدوين ميندام

في خط الهجوم : أحمد عيسي - تشارلز اندريا - يوسف فوزاعي
اكتبلنا تعليق