مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم 13-02-2020 كأس إيطاليا

ac-milan-vs-juventus
تعود الإثارة إلى ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، حيث القمة الكبيرة بين يوفنتوس واي سي ميلان، لكن هذه المرة لن تكون في الدوري الإيطالي، وإنما في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة من خلال موقع Yalla Shoot Kora.

أجواء غير اعتيادية سيشهدها ملعب سان سيرو أمام الآلاف من الجماهير التي ستحتشد لمشاهدة قمة من نوع خاص، لن نتحدث عن الفريقين، دعونا نتحدث عن المواجهة الأولى لزلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان أمام كريستيانو رونالدو هذا الموسم، بعد أن جاء السلطان إلى الروسونيري في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ليمنحه الحماس والقوة الغائبة عنه لفترة طويلة من الزمان.

صحيح أن ميلان ليس في أفضل أحواله، لكن إبراهيموفيتش صنع حالة خاصة في ميلانو، جمع الشمل وزاد الهمة والحماس وهو ما أظهره النجم الكبير في ديربي الغضب يوم الأحد الماضي أمام إنتر والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث جاءت ثنائية الروسونيري، أحدهما برأس السلطان والأخر من تمرير سحرية إلى ريبتش.

تشكيلة ميلان المتوقعة أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – ألسيو رومانيولي – ماتيو موساشيو – دافيدي كالابريا.

في خط الوسط: هاكان كالهانوجلو – فرانك كيسي – جياكومو بونافينتورا – سامو كاستيخو.

في خط الهجوم: أنتي ريبيتش – زلاتان إبراهيموفيتش.

يوفنتوس سيحاول محو آثار الهزيمة من هيلاس فيرونا في الجولة الماضية من الكالتشيو، عندما سقط على أرضية ملعب الأخير بهدفين مقابل هدف، ليمنح إنتر فرصة التقدم ومقاسمته الصدارة في موسم مشتعل للغاية.

ويعول نادي يوفنتوس ومدربه الإيطالي ماوريتسيو ساري على أسطورة ريال مدريد السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي يصنع دائما الفارق مع البيانكونيري حيث سجل الدون في آخر 10 مواجهات خاضها الفريق في بطولة الدوري المحلي وهو ما يجعلنا على موعد مع قمة كروية كبيرة من أجل الذهاب بعيدا في كأس إيطاليا، رغم أنها مباراة ذهاب وهناك مواجهة أخرى ستقام بينهما يوم 4 مارس القادم على ملعب أليانز ستاديوم.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام ميلان:


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع: خوان كوادرادو – ماتيس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – أليكس ساندرو

في خط الوسط: رودريجو بيتانكور – ميرالم بيانيتش – أدريان رابيو

في خط الهجوم: دوجلاس كوستا – جونزالو هيجواين – كريستيانو رونالدو

توقيت مباراة ميلان ضد يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة:


وتبدأ قمة يوفنتوس وميلان في تمام الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 22:45 مساء بتوقيت بغداد ، الساعة 22:45 مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 22:45 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 22:45 مساء بتوقيت موسكو ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت مصر ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت السودان ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت سوريا.

ليست مباراة عادية كونها تجمع بين عملاقين من عمالقة الكرة الإيطالية على مر السنين، وتأتي مواجهة اليوم لتكون بمثابة قمة خاصة تجمع الدون البرتغالي بالسلطان السويديدي، خاصة أن الأخير كان قد تحدى كريستيانو بعد أن انضم إلى ميلان في يناير الماضي، وهو ما يزيد من حرارة اللقاء وسط الأجواء الأوروبية الباردة.

وفاز يوفنتوس على أودينيزي برباعية نظيفة في دور الستة عشر من كأس إيطاليا، وفي دور الثمانية كان العبور لروما بثلاثة أهداف لهدف، أما نادي ميلان فجاء مشواره مميزا وصعبا بالفوز على سبال بثلاثية بيضاء ، ثم التغلب على تورينو بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد للوقت الإضافي.
اكتبلنا تعليق