مشاهدة مباراة أبها والوحدة بث مباشر اليوم 07-02-2020 الدوري السعودي

abha-vs-alwehda-saudi
تحل كتيبة الوحدة في ضيافة نظيرتها أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة في واحدة من اللقاءات الهامة ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان، والتي تتابعونها عبر موقع Yalla Shoot Kora.

ويحاول نادي أبها الخروج من مسلسل النتائج السلبية في آخر الجولات، حيث لم يتذوق طعم الانتصار في آخر 3 مباريات بدوري الأمير محمد بن سلمان ، والخسارة أمام أهلي جدة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، ثم التعثر أمام الفيصلي بهدف دون رد، وأخيرا السقوط أمام الهلال متصدر المسابقة بنتيجة 2-1.

الأمر الجيد في أبها الوافد الجديد للدوري السعودي من الدرجة الأولى هذا الموسم هو رغبة الفريق الدائمة في الظهور بشكل مميز رغم الكثير من الأخطاء على مستوى الخط الدفاعي وخط الوسط الدفاعي، إضافة إلى التسجيل في معظم المباريات التي يلعبها وإن خسرها.

ويحتل أبها المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، ورغم أنه يبتعد عن صاحب المركز الأخير بــ 13 نقطة إلا أن تعثره في المباريات الأخيرة تراجع به لمركزه الحالي وبات عليه تحسينه خاصة أن لقاء اليوم سيكون على أرضه ووسط جماهيره، وتتابعونها عبر موقع يلا شوت كورة.

توقيت مباراة أبها ضد الوحدة في الدوري السعودي:

وتلتقون مع مباراة أبها ضد الوحدة في تمام الساعة 14:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 15:00 مساء بتوقيت مصر ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 16:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جزر القمر ، وتذاع عبر القناة الرياضية السعودية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

ويعد نادي الوحدة من الأندية العريقة والكبيرة في الدوري السعودي، وهذا يظهر الموسم الحالي في الترتيب العام حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 27 نقطة ، نفس رصيد التعاون والرائد، ويمكن التفوق على الثنائي في حال سجل الانتصار اليوم على أبها.
اكتبلنا تعليق