مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث بث مباشر اليوم 29-2-2020 الدوري الإنجليزي

بورنموث وتشيلسي
يلاقي نادي بورنموث نظيره تشيلسي على ملعب فيتاليتي في الرابعة مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية 2019-2020، والتي تتابعونها مباشرة عبر موقع Yalla Shoot Kora.

وتلقى نادي تشيلسي هزيمة مدوية على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف دون رد أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني بذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا قبل عدة أيام، وسط ذهول من أنصار البلوز الذين جاءوا إلى ملعب ستامفوردبريدج من أجل رؤية فريقهم.

الخسارة التي تلقاها تشيلسي تأتي في توقيت صعب، فخيبة الأمل بدت واضحة على الجماهير واللاعبين بعد تلقيهم ثلاثة أهداف ، وعلى النقيض جاءت تصريحات المدير الفني فرانك لامبارد جيدة وتدعو للتفاؤل حيث أكد أن فريقه سيقاتل في أليانز أرينا من أجل تحقيق أفضل نتيجة.

وربما تأتي نتيجة مباراة بايرن ميونخ لتمنح البلوز فرصة التفكير جيدا في التركيز على إنهاء الموسم الكروي من الدوري الإنجليزي في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، وهو ما يظهر عليه تشيلسي في الوقت الحالي باحتلاله المركز الرابع برصيد 44 نقطة ، لكنه ليس بعيدا عن توتنهام هوتسبر (41 نقطة).

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام بورنموث:

في حراسة المرمى: ويلي كاباييرو

في خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا- أندرياس كريستينسين- أنطونيو روديجير

في خط الوسط: رييس جيمس- ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو- ماركوس ألونسو

في خط الهجوم: ويليان- أوليفييه جيرو- ماسون ماونت

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي:

ومن المنتظر أن تنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 2 مباراة تشيلسي وبورنموث على أن يقوم حسن العيدروس بالتعليق عليها في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت العراق ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت السعودية ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مسقط.
اكتبلنا تعليق