مشاهدة مباراة مانشستر يونايتدو وولفرهامبتون بث مباشر بتاريخ 04-01-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

wolverhampton-vs-manchester-united
يواجه مانشستر يونايتد رحلته الرابعة إلى مولينوكس في أقل من عام عندما يلتقي مع ولفرهامبتون واندررز في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت. وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة كأس انجلترا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والتأهل للدور القادم من كأس انجلترا.

فاز الذئاب بمجموعتين وتعادل في إحدى المباريات الثلاثة السابقة ، بما في ذلك انتصار 2-1 لإقصاء يونايتد من هذه المسابقة في دور الثمانية في الموسم الماضي هناك نقطة واحدة تفصل بين هذين الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارتهما في يوم رأس السنة ، لكن يجب عليهما وضع آمالهما الأربعة الأولى في الانتظار في الوقت الذي يبدآن فيه حملات كأس الاتحاد الإنجليزي.

بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد، إنها فرصة للارتداد من هزيمته المخيبة للآمال والفاتحة 2-0 على يد أرسنال، مع فريق مان يونايتد بالكاد يضع قفازًا على فريق لم يفز إلا في إحدى 15 مباراة سابقة قبل ذلك النتيجة في الإمارات تعني أن يونايتد خسر الآن 11 وفاز بخمس فقط من آخر 21 مباراة خارج أرضه في جميع المسابقات.

لم يخسر الشياطين الحمر مباريات متتالية منذ شهر أبريل، وبشكل عام ،استجابوا جيدًا للنكسات التي حدثت حتى الآن هذا الموسم فقط ثم عادوا مجددًا تمامًا كما يبدو كما لو أنهم تحولوا إلى ركن حتى مع وجود نموذج تشيلسي المبتكر أمامهم ، أدرك يونايتد أنه ستكون هناك حاجة إلى مزيد من الاتساق إذا ما أرادوا اقتحام المراكز الأربعة الأولى، بينما ينطبق الأمر نفسه على فرصهم في الكأس في تعويذة، وهو ما يجعلهم أيضاً يواجهون مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

إنها بداية صعبة لعام 2020 بالنسبة لنادي يونايتد ، حيث يلعب كل من الذئاب مرتين ومان سيتي مرتين وليفربول وتشيلسي جميعهم في مبارياتهم الثمانية المقبلة ، بعد مواجهة أرسنال بالفعل قائمة لاعبي المباريات هي أكثر لطفا من الذئاب، على الرغم من أنهم حصلوا على بداية العام الجديد إلى أسوأ بداية ممكنة بهزيمة 2-1 في واتفورد.

كان النصر في تلك المباراة قد دفعهم إلى سد الفجوة في مواضع دوري أبطال أوروبا إلى ثلاث نقاط ، لكنهم انضموا بدلاً من ذلك إلى مجموعة كبيرة من المنتخبات في النصف الأول لتهبط في مباراتها الافتتاحية لعام 2020 إنها الآن هزمتان على التوالي لفريق نونو إسبيريتو سانتو بعد أن خسر واحدًا فقط من مبارياته الـ 12 السابقة، بما في ذلك فوزه الصعب 3-2 على غريمه مانشستر سيتي المحلي في مانشستر سيتي.

تلقى مانشستر يونايتد ضربة قوية أخرى مع الأخبار التي تفيد بأن بول بوجبا ، الذي اقتصر على ظهورين فقط منذ سبتمبر، عانى من نكسة أخرى في تعافيه من إصابة في الكاحل وسيحتاج الآن إلى إجراء عملية جراحية بشأن المشكلة قدّر سولسكاير أن بوجبا سيغيب عن اللعب لمدة شهر ، حيث سينضم إلى لاعب خط الوسط سكوت ماكتوميني على الهامش.

تشكيلة وولفرهامبتون المتوقعة:

باتريسيو. بينيت ، كادي ، كيلمان ؛دوهرتي،دونكر،نيفيز،فانيج؛ نيتو ،جيمينيز، كترون.

تشكيلة مان يونايتد المتوقعة:

روميرو. يونغ ، جونز ، ماجواير، ويليامز ؛ فريد ماتيتش بيريرا ، لينجارد ،ماتا ؛غرينوود.
اكتبلنا تعليق